اعلان

اختاري ما يناسبك.. ألوان أحمر الشفاه حسب نوع كل بشرة

أحمر الشفاه
أحمر الشفاه

تشعر كل فتاة بحيرة شديدة عند اختيار لون أحمر الشفاه المناسب لنوع بشرتها، إذ إن كل بشرة يليق عيلها لون معين من أحمر الشفاه، بحسب خبراء التجميل حول العالم، على سبيل المثال، ألوان أحمر الشفاه البنية، يمكن أن تليق مع جميع أنواع البشرة، على عكس اللون الأحمر الذي يناسب صاحبات البشرة البيضاء، أما اللون الوردي، يناسب معظم درجات البشرة، ولكن يفضل وضعه في ساعات النهار، إذ إنه يمنحك إطلالة صباحية مشرقة.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، ألوان أحمر الشفاه، حسب نوع كل بشرة، يمكنك اختيار ما يناسبك منها.

ألوان أحمر الشفاه حسب نوع كل بشرة

البشرة الفاتحة

هذه البشرة يناسبها أحمر الشفاه ذات الألوان الوردية، بمختلف درجاتها، ويليق معها أيضًا اللون الأحمر الفاتح غير الداكن، وبعض درجات اللون البرتقالي الأقرب للبني.

البشرة المتوسطة

هذه البشرة تحتاج إلى درجة أحمر شفاه تجمع بين الفاتح والداكن، على سبيل المثال، يمكن أن يناسبها أكثر كلا من البني الداكن والفاتح أيضًا، ويختلف الاختيار بحسب لون الملابس التي ترتديها وقتها، هذا سوف يكون له تأثير كبير.

أحمر الشفاه

البشرة الداكنة

هذه البشرة تحتاج إلى لون أحمر الشفاه الذي يساعد على تفتيحها بشكل طبيعي وخلاب، على سبيل المثال، يمكن لصحابة هذه البشرة، الاعتماد على اللون البندقي، أو اللون الأرجواني الداكن.

البشرة الحنطية

هناك بعض الفتيات اللواتي يمتلكن هذه البشرة المميزة، والتي تحتاج إلى ألوان معنية لإظهار جمالها، مثل الأحمر الداكن.

البشرة البرونزية

هذه البشرة تناسبها جميع درجات اللون الأحمر، ولمزيد من الشكل المميز والجذاب، يمكن إضافة لمسة ناعمة من أحمر الشفاه اللامع والشفاف.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
وزير التعليم العالي: 50 مليون جنيه تكلفة التغذية بالمدن الجامعية.. وما بنخدش من الطالب غير 300 جنيه