اعلان

للمحجبات في الشتاء.. معاطف من اللون البني بأشكال مختلفة

أزياء المحجبات في الشتاء
أزياء المحجبات في الشتاء

اقترب فصل الشتاء كثيرًا، وبدأت تزداد برودة الجو بشكل تدريجي، وخلال الفترة الحالية تبحث كل فتاة عن أفضل الملابس التي يمكنها الاعتماد عليها في هذا الطقس البارد، عند الخروج من المنزل، وفي نفس الوقت تواكب أحدث صيحات الموضة، ويعتبر اللون البني بدرجاته المختلفة، من أكثر الألوان المسيطرة على أزياء الفتيات في الشتاء خلال الأعوام القليلة الماضية، لهذا فإن المعاطف ذات اللون البني بأشكالها المختلفة، من أفضل الملابس المناسبة لكٍ في هذا الوقت، وهذه المعاطف واسعة وفضفاضة بشكل يناسب المحجبات.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'،ى معاطف من اللون البني بأشكال مختلفة، للمحجبات في الشتاء.

معاطف باللون البني للمحجبات في الشتاء

المعطف الطويل

من أكثر الملابس التي تناسب المحجبات في الشتاء، المعاطف الطويلة، التي تجعلك غير مضطرة لارتداء ملابس تحتها، ويمكنك ارتداء معطف طويل من اللون البني، وتحته تيشيرت من نفس اللون، وحجاب بني داكن مشجر، مع حذاء جملي.

أزياء المحجبات في الشتاء

معطف واسع

تبحث كل فتاة محجبة عن الملابس الواسعة والفضفاض، التي تمنحها إطلالة محتشمة، لهذا يمكنك ارتداء معطف بني واسع، وتحته فستان من نفس اللون، ذات جيبة بليسيه، وأكمام منفوخة، ولإكمال اللوك يمكنك ارتداء حذاء ذهبي اللون ذات كعب عالي، مع حقيبة جلد من اللون البنفسجي.

أزياء المحجبات في الشتاء

المعطف الثقيل

يعتبر المعطف الثقيل ذات الألوان الحيادية، من القطع الهامة والأساسية في خزانة كل فتاة خلال فصل الشتاء، خاصة في الأيام الأكثر برودة، ويمكنك ارتداء معطف ثقيل من اللون البيج، مع بنطلون ليجن أسود وحذاء رياضي لونه أبيض، وحجاب بني لإكمال اللوك الكاجول.

أزياء المحجبات في الشتاء

المعطف الجلد القصير

تسيطر المعاطف الجلد القصيرة والطويلة أيضًا، على أزياء الفتيات في كل شتاء، إذ إنها تمنح كل واحدة إطلالة مميزة وجذابة في أجواء الطقس البارد، ويمكنك ارتداء معطف جلد من اللون الجملي مع بنطلون جينز واسع، مع حذاء من اللون البني ذات كعب عالي، وحجاب لبني فاتح.

أزياء المحجبات في الشتاء

WhatsApp
Telegram