اعلان

فوائد استخدام كريم واقي الشمس في الشتاء.. أبرزها مقاومة الشيخوخة

كريم واقي الشمس في الشتاء
كريم واقي الشمس في الشتاء

تحرص الكثيرات من الفتيات على استخدام كريم واقي الشمس في فصل الصيف، لحماية البشرة من الأشعة فوق البنفسجية الضارة التي تؤثر على البشرة بشكل سلبي، لكن البعض منهم يهملن استخدامه في فصل الشتاء، حيث تظن كل واحدة منهن أنه ليس من الضرورة استخدام كريم واقي الشمس في هذا الوقت من العام، ولكن هذا الاعتقاد خطأ تمامًا، حيث إنه يجب استخدام كريم واقي الشمس طوال العام وليس في الصيف فقط، لحماية البشرة وتجديد خلاياها ومقاومة علامات التقدم في السن والشيخوخة المبكرة.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، فوائد استخدام كريم واقي الشمس في الشتاء، أبرزها مقاومة الشيخوخة.

فوائد استخدام كريم واقى الشمس في الشتاء

مقاومة الشيخوخة المبكرة

يجب وضع كريم واقي من الشمس، للحفاظ على البشرة لتكون شابة وصحية، حتى لا يصاب الجلد بالجفاف ، ولهذا يجب وضع كريم الشمس كل يوم في فصل الشتاء، بغض النظر عن التوقيت، وسواء كان الشخص في مكان مكشوف خارج المنزل أو مكان مغلق.

كريم واقي الشمس في الشتاء كريم واقي الشمس في الشتاء

ترطيب البشرة

درجات الحرارة المنخفضة تؤثر على البشرة بشكل سلبي وتؤدي إلى جفاف الجلد، ولكن وضع كريم واقى الشمس يحبس الرطوبة ويحافظ على رطوبة البشرة ونعومتها، وتحافظ على عدم جعل البشرة غير متشققة وهو الأمر الذي يجعل البشرة أكثر راحة في فصل الشتاء.

الحماية من أشعة الشمس الضارة

يمكن أن يؤدي التعرض لأشعة الشمس إلى الشعور بالحكة على الجلد، وهو الأمر الذي يؤثر بشكل سلبي على البشرة، ولهذا يجب عدم نسيان وضع واقى الشمس، في جميع الأوقات، سواء بالخارج مع الأصدقاء أو حتى عند الذهاب للتسوق.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
أمامهم 90 دقيقة فقط.. هل تنجح إسرائيل في منع صدور مذكرات اعتقال دولية بحق قادتها؟