اعلان

طرق سحرية لإزالة العلكة من الملابس.. أبرزها استخدام مكعبات الثلج

طرق سحرية لإزالة العلكة من الملابس
طرق سحرية لإزالة العلكة من الملابس

يعتبر التصاق العلكة في الملابس من المشكلات المزعجة التي يمكن أن تواجهها أي امرأة وربة منزل، لهذا السبب تبحث الكثيرات عبر مواقع الإنترنت عن طرق إزالة العلكة من الملابس، مع الحفاظ على جودة الملابس، حيث إن هناك الكثير من الطرق التي يمكن تنفيذها في المنزل وتساعد في إزالة العلكة من على الملابس دون أن تترك أثرًا، وهذه الطرق آمنة وغير مكلفة.

طرق سحرية لإزالة اللبان من الملابس

مكعبات الثلج

استخدمي مكعبات الثلج لإزالة العلكة من على الملابس، من خلال وضع مكعبات الثلج على اللبان لمدة 25 دقيقة تقريبًا، وهو الأمر الذي يؤدي إلى تجميد العلكة وتصلبها، ومن ثم يسهل إزالتها بسهولة باستخدام سكين غير حاد.

طرق سحرية لإزالة العلكة من الملابسطرق سحرية لإزالة العلكة من الملابس

الخل

يمكنك استخدام الخل لإزالة العلكة من الملابس، من خلال تسخين الخل في بالميكروويف، ثم غمس فرشاة أسنان نظيفة في الخل الدافئ وفركها على اللبان اللاصق، حيث يساعد الخل على تليين اللبان على الملابس ما يجعل إزالتها سهلًا.

معجون الأسنان

ضعي كمية مناسبة من معجون الأسنان على قطعة العلكة، وافركيها جيدًا باستخدام فرشاة الأسنان، وبعد التأكد من زوال العلكة تمامًا يمكنك استخدام منظف الغسيل على البقعة.

الكحول

يمكنك استخدام الكحول لإزالة قطعة العلكة اللاصقة على الملابس، من خلال سكب الكحول على قطعة قماشية وفركها على اللبانة مع الانتظار لبضع دقائق حتى التخلص من آثار اللبان تمامًا.

طرق سحرية لإزالة العلكة من الملابسطرق سحرية لإزالة العلكة من الملابس

مجفف الشعر

وجهي حرارة مجفف الشعر نحو قطعة العلكة اللاصقة بالملابس، حتى تذوب بفعل الحرارة، ثم أزيليها بعناية شديدة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
«قول مش عاوزين أعذار».. السيسي لـ مصطفى مدبولي: «عاوزين نزود الحد الأدنى لصندوق إعانة العمال»