اعلان

بعد دعوى "القومي للمرأة".. المشدد 3 سنوات لـ"متحرش الموتوسيكل"

المجلس القومى للمراة
المجلس القومى للمراة

نجح المجلس القومي للمرأة من خلال محامي مكتب شكاوى المرأة في مساعدة الفتاة "س.ط" في الحصول على حكم من محكمة جنايات القاهرة بالسجن المشدد ثلاث سنوات ضد المتهم محمد رجب محمد كمال الذي قام بالتحرش بها بمنطقة حدائق القبة في واقعة تعرف باسم " متحرش الموتوسيكل ".

وأكدت أمل عبد المنعم مدير مكتب شكاوى المرأة بالمجلس أن المجلس كان قد تلقى استغاثة من المجنى عليها، ذكرت فيها أن تعرضت للتحرش خلال سيرها بالطريق العام وأثناء عودتها من الجامعة حيث قابلها رجل يستقل دراجة بخارية قام بهتك عرضها ، وقام مكتب شكاوى المرأة بتكليف عدداً من المحامين المتطوعين لتقديم الدعم القانوني والحضور التضامني معها وقد طلب الحاضر عن المجلس توقيع أقصى عقوبة على المتهم لتوافر أركان جريمة هتك العرض بركنيها المادي والمعنوي والقصد الجنائي .

وأكدت امل عبد المنعم أن هذا الحكم رادع لكل من تسول له نفسه التحرش بفتاة، وطالبت جميع الفتيات بعدم الخوف أو التردد فى الإقدام على تحرير محضر بالواقعة حتى يكون المجرم عبرة لغيره.

و قد عبرت المجني عليها ووالدها عن شكرهما وتقديرهما ، لوحدة مباحث حدائق القبة وقطاع شمال القاهرة ونيابة حدائق القبة ونيابة غرب القاهرة الكلية ، وللمجلس القومى للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسي، ومكتب الشكاوى لتضامنه مع المجنى عليها.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي (0-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | تبديل مبكر