اعلان

محافظة بورسعيد تُزين حديقة المنتزه بفانوس عملاق احتفالًا بقدوم رمضان

محافظة بورسعيد تزين حديقة المنتزه بفانوس عملاق احتفالًا بقدوم رمضان
محافظة بورسعيد تزين حديقة المنتزه بفانوس عملاق احتفالًا بقدوم رمضان

وضعت محافظة بورسعيد، اليوم الأحد، أكبر فانوس رمضان في مصر بحديقة المنتزة، وذلك احتفالًا بقرب حلول شهر رمضان المبارك.

ويتجاوز طول الفانوس 10 أمتار ومزود بخمس ألوان من الإضاءة المختلفة وهي: الأزرق والأحمر والأخضر والأصفر والبني، ومحفور على واجهاته الأربعة عبارة :'رمضان كريم'، ورسم للهلال والمسجد.

يتجاوز طوله الـ10 أمتار.. محافظة بورسعيد تزين حديقة المنتزه بفانوس عملاق احتفالًا بقدوم رمضان

وتشهد محافظة بورسعيد أجواء احتفالية بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك متمثلة في بدء وضع زينة رمضان في الشوارع، وإضاءة واجهات المساجد.

البدء في إنشاء المرحلة الثانية من كورنيش قناة الاتصال في نطاق منطقة القابوطي

أعلن اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، عن الانتهاء من أعمال إزالة العشش المخالفة على شاطىء قناة الاتصال بالقابوطي الجديد جنوب بورسعيد ، وتسكين المستحقين من قاطني العشش بمساكن القابوطي، تمهيدا للبدء في إنشاء المرحلة الثانية من كورنيش قناة الاتصال والذي يمتد حتى منطقة القابوطي، ضمن أعمال التطوير والتنمية التي تشهدها محافظة بورسعيد، والتي تسير بالتوازي في كافة الاتجاهات.

هذا وأكد محافظ بورسعيد، على البدء في خطة تطوير ورصف منطقة القابوطي، حيث بدأت أعمال رصف وتطوير الطرق بمنطقة القابوطي اليوم، وفقا لمدة زمنية محددة، فضلا عن البدء في استكمال المرحلة الثانية من كورنيش قناة الاتصال

وذلك ضمن خطة موسعة لتطوير جميع الخدمات المقدمة لأهالي منطقة القابوطي.

شارك في أعمال الإزالة اللواء عاطف وجدي السكرتير العام للمحافظة و عبد العظيم رمضان السكرتير العام المساعد وهالة أبو العز رئيس حي الضواحي واجهزة الحي والإنقاذ والطواري

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الاتحاد السكندري وزد (0-0) بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | الفار يلغي الهدف