اعلان

نتيجة الصف السادس الابتدائي 2023 .. "رابط رسمي"

نتيجة الصف السادس الابتدائي 2023
نتيجة الصف السادس الابتدائي 2023

رصد موقع 'جوجل' مصر، نتيجة الصف السادس الابتدائي 2023, ضمن أكثر الكلمات البحثية، تزامنًا مع بحث الطلاب وأولياء أمورهم، عن النتيجة المرتقبة, حيث ظهرت نتيجة الصف السادس الابتدائي بجميع محافظات الجمهورية ليس في نفس الوقت، بل في أوقات متتالية، وذلك بعد أن حددت وزارة التربية والتعليم موعد امتحانات صفوف النقل لمديريات التربية والتعليم.

وعرضت مديريات التعليم نتيجة الصف السادس الابتدائي على المواقع الالكترونية مع عرضها في المدارس، وتوفر بوابة التعليم الاساسي رابط نتيجة الصف السادس الابتدائي للطلاب في مدارس القاهرة و تعرض الدستور في التقرير التالي كيفية الاستعلام عنها.

يبحث الكثير من أولياء الأمور والطلبة عن رابط نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الأول 2023، وذلك من بعد انتهاء امتحانات الفصل الدراسي الأول. وكانت بوابة نتائج التعليم الأساسي، قد أعلنت ظهور نتيجة الفصل الدراسي الأول للصف السادس الابتدائي للعام الدراسي 2022-2023.

نتيجة الصف السادس الابتدائي 2023

نستعرض خلال السطور التالية، نتيجة الصف السادس الابتدائي 2023, حيث يتمكن طلاب الصف السادس الابتدائي الاستعلام عن نتيجتهم برقم الجلوس من خلال الدخول عبر بوابة التعليم الاساسي أو الضغط على الرابط من هنــــــــا.

حيث يُمكن للطلاب الراغبين في الدخول على البوابة بالبحث عن قسم خدمات الطلاب والتعليم، ثم قم بالضغط على الاستعلام عن نتائج الامتحانات، ثم تسجيل المرحلة التعليمية الصف السادس الابتدائي وأدخل جميع البيانات الخاصة بالطالب، ثم اختر السنة الدراسية 2022- 2023 ، ثم الضغط على عرض نتيجة 6 ابتدائي وسوف تظهر النتيجة بدرجات كل مادة والمجموع الكلي.

نتيجة الصف السادس الابتدائي 2023

كما يتمكن الطلاب الراغبين في الحصول عن نتيجة 6 ابتدائي بمحافظة القاهرة الحصول على النتيجة من خلال الاتصال على الأرقام التالي:

- رقم 09000100 من اي خط ارضى او رقم 5757 من أى محمول والي توفره محافظة القاهرة لطلاب صفوف النقل الذين ظهرت نتيجتهم ومنهم طلاب الصف السادس الابتدائي.

رابط نتيجة الصف السادس الابتدائي .. لينك كل محافظة

يمكن متابعة مديريات التربية والتعليم بالمحافظات لمعرفة موعد ظهور نتائج الصف السادس الابتدائي:

لمعرفة نتيجة الصف السادس الابتدائي بمحافظة الإسكندرية الضغط على هذا الرابط: https://alex-edu.com/

لمعرفة نتيجة الصف السادس الابتدائي بمحافظة البحيرة الضغط على هذا الرابط: https://bed2.yoo7.com/

لمعرفة نتيجة الصف السادس الابتدائي بمحافظة القليوبية الضغط على هذا الرابط: https://www.qalubiaedu.org/

لمعرفة نتيجة الصف السادس الابتدائي بمحافظة كفر الشيخ الضغط على هذا الرابط: https://kfsedu.gov.eg/

لمعرفة نتيجة الصف السادس الابتدائي بمحافظة أسوان الضغط على هذا الرابط: https://aswan.gov.eg/

لمعرفة نتيجة الصف السادس الابتدائي بمحافظة أسيوط الضغط على هذا الرابط: https://assiutt.wixsite

نتيجة الصف السادس الابتدائي 2023

موعد انطلاق الترم الثاني

بدأت إجازة منتصف العام الدراسي السبت الماضي الموافق 28 يناير والتي تستمر لمدة اسبوعين وتنتهي في 9 فبراير المقبل ، وذلك حسب الخارطة الزمنية التي وضعتها وزارة التربية والتعليم في بداية العام الدراسي الجاري 2022- 2023.

ويبدأ الفصل الدراسي الثاني لجميع الطلاب بعد انتهاء اجازة منتصف العام وعودة الدراسة في 11 فبراير لتكون مدة الدراسة الفعلية في الفصل الدراسي الثاني لجميع الطلاب بعد حذف أيام الإجازات الرسمية 96 يوما على أن ينتهي الترم الثاني يوم الخميس 8 يونيو 2023. وهو نفس الموعد الذي ينتهى فيه طلاب التعليم العالي في الجامعات والمعاهد من الدراسة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً