اعلان

الزمالك يرد على أنباء قرار لجنة الانضباط بإيقاف دونجا (خاص)

دونجا
دونجا
كتب : أحمد حسن

كشف مصدر من داخل نادي الزمالك، عن رد فعل إدارة القلعة البيضاء عن أنباء أصدار لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم قرارًا بمعاقبة نبيل عماد دونجا لاعب الفريق الأبيض بالإيقاف بسبب واقعته مع زميله أحمد سيد زيزو في مباراة الزمالك والاتحاد السكندري.

كان نبيل عماد دونجا ، قد احتفل مع زميله أحمد سيد زيزو بطريقة خادشة للحياء أثناء الإحتفال بالهدف الثاني في شباك الاتحاد السكندري عن طريق أحمد فتوح.

الزمالك يرد على أنباء إيقاف دونجا

وأوضح مصدر مطلع من داخل القعلة البيضاء في تصريحات خاصة لـ' أهل مصر'، أن إدارة الزمالك تنتظر اصدار العقوبة رسمية من قبل لجنة الانضباط لاتخاذ كافة السبل القانونية مثل التظلم ومحاولة تخفيف العقوبة على اللاعب نظرًا لاحتياج الفريق في المباريات المقبلة بالدوري وأبرزها مباراة القمة أمام الأهلي كما مباريات كأس مصر.

وأشار المصدر ذاته أنه لم يتلقى أي إخطار رسمي حتى الآن بشأن إيقاف دونجا وكل ما تردد مجرد تسريبات.

وأختتم الزمالك أن هناك استياء شديد في ظل عدم معاقبة كهربا بجانب سرعة اصدار العقوبة على نبيل عماد دونجا

"دونجا" يؤدي تدريبات تأهيلية

حصل نبيل عماد 'دونجا' لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على راحة من التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي.

وخضع 'دونجا' لتدريبات تأهيلية خاصة تحت إشراف الجهاز الطبي بعدما تعرض اللاعب للإصابة في العضلة الخلفية خلال مباراة غزل المحلة الأخيرة في الدوري.

ويسعى الجهاز الطبي للفريق لتجهيز اللاعب للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء المقاولون العرب المقرر له يوم الثلاثاء المقبل في دور الثمانية لبطولة كأس مصر

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً