اعلان

أحدث أشكال القبعات في شتاء 2023.. اختاري ما يناسب إطلالتك

قبعات الشتاء
قبعات الشتاء

تبحث الفتيات مع بداية كل موسم جديد عن أحدث صيحات الموضة التي تواكب الأزياء العالمية وتناسب إطلالاتهن، ومع أقتراب فصل الشتاء وطقسها البارد، طرحت دور عرض الأزياء العالمية، أشكال مميزة من قبعات الرأس، وهي من القطع الهامة والأساسية لدى كل فتاة في هذه الوقت من العام، إذ إنها تمنح كل واحدة إطلالة مميزة وجذابة، فضلا عن دورها في زيادة الشعور بالدفء في هذا الطقس البارد، وفي شتاء 2023 تصدرت عدد من أشكال قبعات الرأس المميزة والتي تواكب أحدث صيحات الموضة، يمكنك اختيار ما يناسب إطلالتك منها.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، أحدث أشكال القبعات في شتاء 2023، يمكنك اختيار ما يناسبك منها.

أحدث أشكال القبعات في شتاء 2023

قبعة عصرية

قدمت علامة تومي هيلفجر التجارية، الخاصة الأزياء النسائية، هذا الشتاء، قبعة مميزة وجذاب، بألوان مختلفة، وجاء التصميم منفوش وذات رأس مدبب بعض الشئ.

قبعات الشتاء

قبعة الحرس الملكي

قدمت علامة 'Hui' هذا الشتاء قبعة سوداء تشبه قبعات الحرس الملكي في بريطانيا، وكانت ذات فرو لامع لونه أسود داكن، لإطلالة جذابة ومميزة في الشتاء وأجوائه الباردة.

قبعات الشتاء

قبعة مركبات الفضاء

قدمت دار فيرونيكا بيرد هذا الشتاء قبعة رأس تشبه مركبات الفضاء، بأكثر من لون، ولكن أبرزهم اللون الأسود، والقبعة مصممة من القش وبها ريش لامع لونه بني داكن.

قبعات الشتاء

القبعة القش

قدمت علامة 'All’s Fashion'، هذا الشتاء قبعة من القش، إذ إن هذا النوع يساعد على التدفئة في طقس الشتاء البارد، والقبعة من اللون الأسود وذات حزام في المنتصف، وكان تصيميم القبعة بسيط ورقيق.

قبعات الشتاء

WhatsApp
Telegram