اعلان

توقعات الأبراج 2019 مع عبير فؤاد برج الميزان .. سنة صنع السعادة (فيديو)

كشفت عبير فؤاد خبيرة الأبرج عن تنبؤات الفلك للعام الجديد، ورصدت توقعات الأبراج 2019 في حوارها لـ "أهل مصر"، مع تقديمها نصائح لكل برج على حدا وأبرز الآمنيات التى تلوح بها الآفق على مختلف الأصعدة المهنية والاجتماعية والعاطفية، وتري أن عام 2019 يمثل لمواليد برج الميزان بأنها سنة صنع السعادة.

«2019 سنة صنع السعادة لمواليد برج الميزان» بهذه الجملة لخصت عبير فؤاد تنبؤات الفلك فى العام المقبل لمواليد برج الميزان، ولكن وصفتهم بأنهم متناقضين فى بعض الأحيان، كما أن وجود زُحل وبلوتو فى وضع معاكس يجعل الأمور تسير ببطء شديد ولكن يبقى المشترى بمنزل العلاقات يدعمهم بحسن تصرف ويقظة ذهنية ولباقة ، وكل ذلك يساعدهم فى التغلب على الصعوبات التى تواجههم.

ومع بداية 6 مارس تبدأ انفراجة وهى دخول أورانوس فى منزل المدخرات، وتزيد أموالهم ويستطيعون زيادة دخلهم فى هذا التوقيت، وهى فرصة جيدة للبيع والشراء.

اقرأ أيضًا..

توقعات الأبراج 2019 مع عبير فؤاد برج العذراء.. سنة العمل (فيديو)

توقعات الأبراج 2019 مع عبير فؤاد برج الأسد.. سنة تعويض وتحقيق أحلام (فيديو)

توقعات الأبراج 2019 مع عبير فؤاد برج السرطان .. سنة تجديد (فيديو)

توقعات الأبراج 2019 مع عبير فؤاد برج الجوزاء .. سنة تشويش وتشتت (فيديو)

توقعات الأبراج 2019 مع عبير فؤاد برج الثور .. سنة الثورة على الحياة العاطفية (فيديو)

توقعات الأبراج 2019 مع عبير فؤاد برج الحمل .. سنة مفاجآت (فيديو)

وفيما يخص الحالة العاطفية فربما يحدث مشاكل للمتزوجين وتوتر فى العلاقات الزوجية على مدار الثلاثة شهور الأولي، وبعد ذلك تسير الأمور على مايرام، لذلك لابد من توخى الحذر وعدم التسرع فى قرارات مصيرية ويجب التحلى بالصبر حتى 6 مارس، وغير المتزوجين لديهم فرصة ملائمة للارتباط والوقت المناسب من شهر مارس حتى أكتوبر.

وتبشر خبيرة الأبراج  مواليد برج الميزان أثناء عرض توقعات الأبراج 2019  مع عبير فؤاد بحلول  سنة صنع سعادة على مختلف الأصعدة  الحياتية.

 ويستمر  "أهل مصر" في عرض توقعات الابراج 2019 مع عبير فؤاد  حتى ليلة رأس السنة،  فضلاً عن رصد تنبؤات الفلك للمشاهير.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً