اعلان

أسباب امتناع الشباب من عرض فكرة الارتباط جديا

كتب :

دخل أحدهم حياتك وغير تفكيرك كليا، بسبب ما يظهره لكِ من اهتمام وحب، لكنكم مازلتم عند تلك المرحلة في العلاقة التي لا يمكنك معرفة طبيعتها ولا ماهيتها، وربما تنتابك أفكار حول أنه يتلاعب بمشاعرك وأنه ليس جدياً في هذه العلاقة، لكنه مستمر في إظهار حبه لكِ وكأنّه يريدك.

وهنا نرصد لكِ احتمالات تساؤلك ما الذي يمنعه من مفاتحتي بموضوع الإرتباط جديا؟.

خائف

ربّما بسبب خلل في ثقته بنفسه أو بسبب عدم وضوح رأيك، يخاف أن يطرح عليك السؤال ومفاتحتك بالارتباط بعد فقد يكون شخص لا يرضى بالفشل ولا يقبل على نفسه الرفض والصدّ.

اقرأ أيضا: ماذا تعرف عن أنواع الحب الـ7

ينتظر الوقت المناسب

قد يكون خلف مماطلة حبيبك بمفاتحتك بسؤال الارتباط انتظارٌ لحلول مناسبة ما ربّما عيد ميلادك أو عيد ميلاده وربّما يكون في صدد التخطيط ليوم لا ينسى ومفاجأة ضخمة.

متردد بطبعه

في هذه الحالة، هو نفسه لا يملك جواباً أيضاً ولا يعرف متى سيفاتحك بالموضوع لأنّه متردّد بطبعه، يؤجّل الخطوات الكبيرة وغير حاسم. يمكنك أن تقارني كلّ تصرفاته بشكل عام وتعرفي إن كان فعلاً هذا هو السبب أم أمر آخر مختلف.

اقرأ أيضا:دراسة.. ينجذب الرجال إلى النساء ذوات الحواجب الكثيفة

يعتبر الموضوع تحصيلاً حاصلاً

في هذه الحالة قد يكون الرجل الأبعد عن الرومانسية، ويعتبر أنّ بعد كل الدلالات التي قدّمها لك ومشاعره الواضحة وضوح الشمس ما عاد يحتاج لهذه البروتوكوليات المراهقة إن كنت تشكّين أنّ هذه هي الحالة، يمكنك أن تطرحي عليه السؤال بكلّ وضوح قائلة له: أين نحن؟.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«شرف ليا ولكن».. رمضان صبحي يكشف موقفه من الانضمام للأهلي أو الزمالك في الصيف (فيديو)