اعلان

مخرج مسلسل "ملوخية بالتريند" يكشف أسباب اختيار حمو بيكا لبطولة العمل (خاص)

المخرج بلال العربي
المخرج بلال العربي

كشف المخرج بلال العربي عن تفاصيل مسلسل 'ملوخية بالتريند'، الذي يجسد بطولته مطرب المهرجانات الشعبية حمو بيكا في أولى تجاربه التمثيلية، وذلك بعدما حقق إنتشار واسع خلال الفترة الماضية من خلال اغانى المهرجانات.

وقال بلال العربي، في تصريح لـ 'أهل مصر'، أن تصوير مسلسل 'ملوخية بالتريند' من المقرر أن يبدأ تصويره في الشهر المقبل، لافتاً إلى أن المسلسل يتواجد في بطولته مطرب المهرجانات حمو بيكا وعلاء زينهم والعربي كركور وحسن عبد الفتاح ويدور في إطار كوميدي.

وأضاف المخرج بلال العربي، أن المسلسل يتكون من 30 حلقة وكل حلقة سيتم تناولها في نحو عشرة دقائق، وأن العمل يدور في إطار متصل منفصل بمعنى أن القصة ثابتة خلال المسلسل ولكن تحمل مضمون مختلف'.

وعن أسباب اختيار حمو بيكا لبطولة مسلسل 'ملوخية بالتريند' قال 'العربي'، أن حمو بيكا يخوض التمثيل لأول مرة في حياته فهو كان يغني مهرجانات فقط ولم يتطرق للتمثيل من قبل، وتابع قائلا:' وزي ما تقول كده احنا بنطلع اللي جواه.. هو حس أنه ممثل فهنجرب معاه'.

يشار إلى أن حمو بيكا صرح مؤخرا لـ 'أهل مصر'، أن فكرة مسلسله الجديد ملوخية بالتريند تأتي في قالب كوميدي، حول اثنين من الفلاحين أحدهما صابر والذي يقوم بدوره 'بيكا' والثاني 'مهند' الفنان العربي كركور، ويقرران السفر للقاهرة في محاولة منهم للعثور على عمل كي يحققان طموحهما، ويكون برفقتهم 'شوال' به ممنوعات يدعون أنه 'ملوخية'، وتطاردهما عصابة لاسترجاع شوال الملوخية منهما، وأوضح أن الهدف الرئيسي من العمل محاربة المخدرات والإدمان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع: وفد أمني مصري يصل تل أبيب لمناقشة وقف إطلاق النار في غزة