اعلان

مسلسل شقة 6.. القصة الكاملة حول تهديد المنتج لصحفية.. وتعليقات ساخرة للجمهور بعد عرض حلقتين (صور)

عرض مسلسل شقة 6

مسلسل شقة 6
مسلسل شقة 6
كتب : دينا دهب

بدأ عرض مسلسل شقة 6 عبر منصة شاهد VIP بطولة النجمة روبي وهاني عادل، ويبدو أن العمل جذب شريحة كبيرة من الجمهور الذي أشاد بعضهم بالحلقات التي عُرضت. ولكن هناك أزمة واجهت المسلسل قبل ساعات من عرضه وهو تعليق صحفية بأن المنتج هددها. لذا نرصد لكم عددا من تعليقات الجمهور على الحلقات المعروضة من مسلسل شقة 6 وتفاصيل الأزمة بين المنتج والصحفية.

تعليقات الجمهور على مسلسل شقة 6

أحد مشاهدي مسلسل شقة 6، كتب عبر حسابه على موقع 'تويتر': 'الفنانة روبى عاملة مسلسل اسمه شقة ٦ وحاجة مختلفة خالص عن جانى بهداوة داوة'.

وعلقت مريم على 'تويتر': 'مسلسل شقه ٦ جامد بس احنا ممكن نلغي روبي عشان مش عارفه تمثل بربع جنيه'.

ومن التعليقات الساخرة أيضًا على آداء روبي في مسلسل شقة 6: 'روبي عاملة مسلسل رعب اسمه شقة ٦، وإن روبي بتعمل رعب ده في حد ذاته فكرة مرعبة'.

أزمة منتج مسلسل شقة 6

وفجرت الناقدة دعاء حلمي مفاجأة حول مسلسل شقة 6، وكتبت عبر حسابها بموقع التواصل الإجتماعي 'فيسبوك': 'امسلسل شقة 6 بيعرض حاليا على منصة شاهد اعادة كتابة للمسلسل كاملا و اسكربت دكتور وحذفت باقي البوست عشان محدش بيتعلم ببلاش '.

كما كشفت الصحفية داليا ماهر عن تهديد المنتج مصطفى يوري لها، بعدد من السكرينات، وكتبت: 'الناقدة دعا ء حلمي كتبت بوست علي صفحتها عن مسلسل شقة 6 وانها كانت المسؤولة عن كتابة سيناريو المسلسل.. وحذرت من التعامل مع المنتج مصطفي يوري.. فأنا رديت عليها وقلتلها اني كنت المسؤولة الإعلامية عن المسلسل ونصبوا علي هو وممثلة معاه وما أخدتش حقوقي المادية منهم لغاية دلوقتي'.

وتابعت: 'بعد كتابة التعليق مباشرة وصلني أكتر من اتصال من المنتج الفني مصطفي يوري ولأني مش عايزة أرد وأدخل في مهاترات وكلام فاضي مردتش عليه لأني أصلا مش عايزة منهم حاجة بعد ما ضحكوا علي من البداية.. بعدها المنتج المحترم دخل يهددني على الواتساب وكمان رسايل الماسنجر كل دا عشان كتبت تعليق قلت فيه الحقيقة دا غير بيكلم ناس عشان يعرف أنا بشتغل فين.. أنا سكت المرة الأولي لكن المرة دي مش هسكت.. مرفق سكرينات من تهديدات المنتج على واتساب اللي بيقولي عملتي بلوك عليه ودا محصلش لأني مبخفش وكمان رسايل التهديد علي الماسنجر واتصالاته المتكررة وبوست الناقدة دعاء حلمي وتعليقي عندها.. لكم التعليق على المهازل دي يعني أكلوا حقي وبيهددوني'.

مسلسل شقة 6

ينتمي العمل الفنى لنوعية أعمال الـ15 حلقة، وتدور أحداثه في 15 حلقات درامية، وهو ينتمي لنوعية الدراما الإجتماعية في إطار من الرعب والتشويق في إحدى العمارات ويحدث بعد ذلك أمر ما داخل شقة تقلب حياة الجيران رأسًا على عقب. المسلسل بطولة النجمه روبى، أحمد حاتم، رحاب الجمل، صلاح عبد الله، حمزة العيلى ، ملك قورة ومن تأليف رفيق القاضى، سعاد القاضى، نبيل شعيب، محمود وحيد ومن إخراج محمود كامل وإنتاج شركة B proudction.

مسلسل شقة 6
مسلسل شقة 6
مسلسل شقة 6
مسلسل شقة 6
مسلسل شقة 6
WhatsApp
Telegram