اعلان

بممارسة الرياضة وتعليم الطبخ.. يوميات الفنانين في زمن العزل الصحي

سيرين عبد النور وهي تحضر المناقيش وتذوق زوجها
سيرين عبد النور وهي تحضر المناقيش وتذوق زوجها
كتب : منى رجب

يبتكر نجوم الفن، حيل جديدة كي يستمتعون بقضاء فترة العزل الصحي في المنزل، حفاظاً على سلامتهم من الإصابة بفيروس كورونا، بعدة طرق منها ممارسة الرياضة، أو تعليم الطبخ، أو التقاط مجموعة صور مع العائلة، ويشاركون جمهورهم بتفاصيل يومياتهم في فترة العزل الصحي في المنزل.

وترصد لكم أهل مصر يوميات الفنانين في فترة العزل:

نانسي عجرم

شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، جمهورها يومياتها في زمن الكورونا، وكيف تقضي فترة العزل الصحي بالمنزل، الذي تقيم فيه بلبان حتى نهاية شهر مارس الجاري، من خلال بث مباشر عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وظهرت نانسي عجرم في الفيديو وهي تلقي التحية على جمهورها من جميع الدول، ثم قامت بقراءة بعض التعليقات، وطلب منها أحد المتابعين غناء 'قلبي يا قلبي'، لتخبر بعدها نانسي جمهورها أنها ملتزمة البيت حالياً لتحمي نفسها وعائلتها والجميع عليه الالتزام أيضاً، وسألت متابعيها كيف يمضون وقتهم في ظل العزل الصحي في زمن كورونا.

وفصلت الكهرباء أكثر من مرة ونانسي عجرم تتحدث في الايف، ولكنها أكدت أن هذا دائماً يحدث في لبنان، وعند سؤال الإعلامي بيار رباط عن زوجها فادي، قالت إنه يشاهد فيلم في غرفة أخرى، وعند سؤال أحد المتابعين عن ماذا طبخت قالت 'ملوخية'.

راغب علامة

نشر النجم اللبناني راغب علامة، مقطع فيديو له وهو في العزل المنزلي، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وظهر 'علامة' خلال الفيديو وهو برفقة ابنه الأكبر خالد، وهو يقوم بممارسة التمارين الرياضية، وأشار إلى أن نجله يقسو عليه ويرغمه على حمل ما يعادل 30 كيلوجراماً، وعلق قائلاً: 'أهوى الرياضة في الهواء الطلق! وما في أحلى لما تشوف ابنك رجل وعم يدرّبك'.

شريف رمزي وزوجته ريهام أيمن

شاركت الفنانة ريهام أيمن جمهورها بمجموعة صور لها برفقة زوجها الفنان شريف رمزي، وطريقتها لقضائها العزل الصحي في المنزل، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وظهرت ريهام وزوجها وهما يقضون فترة العزل الصحي في المنزل، بالتقاط مجموعة صور لهما في جراج المنزل كأنهما في الخارج، وعلقت قائلاً: 'قررنا نقضي النهاردة بره البيت في الجراچ، الحجر المنزلي مش هيخلينا نفضل جوه، خد صورة لنفسك في بيتك أكنك بره، علي سبيل المثال (من البلكونة ، علي السلم) خليك مبتكر، وابعتولي الصورة واللي هيعجبوني هعملهم شير، كورونا، خليك في أمان، خليك في البيت لحمايتك وحماية غيرك'.

سيرين عبد النور

ونشرت الفنانة سيرين عبد النور، بعضاً من الفيديوهات لها وهي في الحجر المنزلي، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وظهرت في الفيديو وهي تعلم جمهورها، كيفية صناعة المناقيش بالتفصيل، وبعفوية بعيدة عن التصنع جعلت زوجها يتذوق طعمها، وعلمت بعض السيدات اللواتي يقصرن بعملهن في المطبخ بالوقت نفسه، وتفيد وصفة سيرين المغتربين خارج لبنان، لمعرفة طريقة تحضير الأكل اللبناني.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: اقتصار الاتصالات بين مصر وإسرائيل حول الهدنة على الوفود الأمنية فقط