اعلان

سيات تكشف عن سيارتها أتيكا2020.. بالتحسينات المتطورة

سيات اتيكا2020
سيات اتيكا2020
كتب : أهل مصر

كشفت شركة سيات عن موعد اطلاق سيارتها أتيكا Ateca داخل الأسواق في نهاية 2020، حيث قامت بتقديم مجموعة من التحسينات المتطورة سواء كانت في كافة الأجزاء الخارجية الأمامية والخلفية السيارة التي تساهم في زيادة قدراتها الفائقة.

وتكمن التحسينات الجديدة في وجود شبكة مبرد مصممة حديثا وأشرطة LED جديدة لإشارات تغيير الاتجاه في الكشافات الأمامية، كما يوجد بعض التعديلات الخاصة بالإكصدام أماميًا.

وتتميز سيات أتيكا المعدلة الجديدة بالعديد من المواصفات القياسية، حيث تعتمد على سواعد محرك بنزين TSI سعة واحد لتر وبقوة 115 حصانا، كما يتوافر محرك ديزل TDI سعة لترين وبقوة 150 حصانا.

ويتم نقل قوة المحركات إلى العجلات عن طريق ناقل حركة يدوي سداسي السرعات أو ناقل حركة أوتوماتيكي سباعي السرعات، وتبدأ أسعار سيات Ateca الحالية من 22 ألفا و490 يورو. من فئة الموديلات الرياضية متعددة الأغراض "SUV" ستأتي بغطاء محرك جديد، وتتمتع بـ"إكصدام" خلفي معدل واسبويلر خلفي جديد ومصابيح خلفية مستوحاة من سيارة سيات Tarraco.

وتزخر مقصورة السيارة بخامات جديدة لفرش المقاعد ونظام معلومات وترفيه مطور، ومفتاح دوار انضغاطي جديد ومفاتيح حساسة اللمس متطورة

ويتم نقل قوة المحركات إلى العجلات عن طريق ناقل حركة يدوي سداسي السرعات أو ناقل حركة أوتوماتيكي سباعي السرعات، وتبدأ أسعار سيات Ateca الحالية من 22 ألفا و490 يورو.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأمم المتحدة: إزالة ركام يشمل ذخائر لم تنفجر بغزة قد يستغرق 14 عاما