اعلان

ضبط فنيين بشركة الكهرباء لاستيلائهم على أعمدة الإنارة في إحدى المشروعات

قوات ااشرطة
قوات ااشرطة

تمكنت الأجهزة الأمنية، من ضبط كمية كبيرة من مهمات شركات الكهرباء بمخزن تاجر خردة بكفرالشيخ، استولى عليها فنيين من أحد المشاريع.

البداية كانت بورود معلومات أكدتها تحريات الإدارة العامة لشرطة الكهرباء، قيام تاجر خردة، مقيم بدائرة مركز شرطة الحامول بمحافظة كفر الشيخ، له معلومات جنائية، بالإحتفاظ بكمية من الأعمدة الكهربائية الخاصة بمهمات شركات الكهرباء داخل أحد المخازن الخاصة به بدائرة المركز.

عقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن كفر الشيخ، تم استهدافه وضبطه وعثر بالمخزن على 20 عامود جهد منخفض مقسمة إلى 45 قطعة مختلفة الأطوال والأقطار، بالإضافة إلى 5 حوامل أسلاك كهربائية خاصة بالضغط العالى، من مهمات شركات الكهرباء.

وبمواجهته اعترف بقيامه بشراء تلك المضبوطات من تاجر خردة له معلومات جنائية، تم ضبطه، وبمواجته إعترف بشرائه المضبوطات نظير مبلغ مالى من اثنين من الفنيين بشركة الكهرباء، مقيمان بدائرة مركز شرطة الحامول، حيث تم ضبطهما وبمواجهتهما إعترفا بقيامهما ببيع تلك المضبوطات نظير مبلغ مالي، وأنها كانت خاصة بأحد المشاريع التابعة لشركة الكهرباء بدائرة مركز شرطة الحامول، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان (1-0) في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية (لحظة بلحظة) | استراحة