اعلان

جمعية رجال الأعمال: المعارض العقارية تمثل 70% تقريبا من مبيعات الشركات

معارض عقارية
معارض عقارية
كتب : سحر حسين

اتفق عدد من الخبراء والمطورين العقاريين أن المعارض العقارية ستظل الأداة التسويقية الأولى لشركات التطوير العقاري، موضحين أنها تمثل النسبة الأكبر من مبيعات الشركات.

وأضافوا أنه منذ بداية أزمة فيروس كورونا المستجد وتم تعليق جميع الفعاليات والمعارض العقارية بشكل كامل واتجهت معظم شركات التطوير العقاري إلى التسويق الإلكتروني كبديل أساسي في عملية التسويق لمشروعاتهم العقارية، إلا أنها لم تستطع أن نفس نتائج المعارض العقارية.

قال المهندس فتح فوزي، نائب رئيس جمعية رجال الأعمال المصريين ورئيس لجنة التشييد بالجمعية عن المعارض العقارية تعد أهم أداة تسويقية لشركات التطوير العقاري، موضحا أنها تمثل 70% تقريبا من المبيعات.

وأوضح أن المعارض العقارية تجمع المطور والعميل تحت سقف واحد، وتعد فرصة جيدة للتعرف علي كافة المنتجات العقارية المتاحة بالقطاع، فضلا عن الاستفادة من الخصومات والعروض المتنوعة خلال فترة المعرض.

ويرصد "أهل مصر"المعارض العقارية خلال عام 2021 كالتالي:

معرض ذا ريل جيت:

يعد معرض ذا ريل جيت أول معرض عقاري يتم انعقاده منذ بداية العام الجاري وتم انعقاده في الفترة من 25 - 27 مارس الماضي بمركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة، ويشارك فى المعرض أكثر من 40 عارضا يمثلون كبرى شركات التطوير العقاري، لعرض مشروعاتهم السكنية والسياحية والإدارية والتجارية والترفيهية، في جميع أنحاء الجمهورية، سواء بالمحافظات أو المدن الجديدة تعكس بصورة واضحة مستقبل العقار في مصر خلال السنوات المقبلة.

معرض :"The Investor Expo":

يعد معرض The Investor Expo أول معرض عقاري يقام على أرض العاصمة الإدارية، وتم انعقاده خلال الفترة من 21 و22 مايو الجاري، وضم عدد كبير من الشركات العقارية المشاركة .

معرض نكست موف:

يعد معرض نكست موف في نسخته الرابعة من أهم المعارض العقارية والذي تنطلق فعالياته اليوم الخميس 27 مايو 2021 وتستمر لمدة 3 أيام، بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر، ، حيث يقدم أحدث المشروعات العقارية المرتقبة التي تلبي متطلبات العملاء والمستثمرين بالسوق العقاري المصري.

معرض الاهرام العقاري:

معرض الأهرام العقاري هو أكبر حدث عقاري بالدلتا يُقام بأكثر من محافظة مصرية، ويُقدم فيه مشروعات عقارية جديدة بمختلف محافظات الجمهورية، تتنوع وحداتها بين الوحدات السكنية والتجارية والسياحية، يُقام المعرض بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر، من يوم 29 يوليو إلى يوم 1 أغسطس 2021.

معرض أخبار اليوم العقاري:

هو معرض عقاري تنظمه مؤسسة أخبار اليوم للمرة الأولى في هذه السنة، وقامت المؤسسة بدعوة شركات عقارية كبرى للمشاركة في المعرض والتسويق لمشروعاتهم العقارية المختلفة، ويُقام في مطلع شهر يونيو 2021.

معرض عمار يامصر:

معرض عمار يامصر ويقام في الفترة من من 19-22 من شهر أغسطس القادم، بالتزامن مع عودة المصريين من الخارج .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة