اعلان

كيف تحصلين على بطن مسطحة.. بدون كرش

البطن المسطحة
البطن المسطحة

كشف موقع 'هيلث لاين'، أن العديد من الاستراتيجيات أثبتت فعاليتها بشكل خاص في تقليل حجم خصرك، ويمكن تحقيق ذلك عن طريق ما يلي:

. خفض السعرات الحرارية.

البطن المسطحةخفض السعرات الحرارية

يعتبر خفض السعرات الحرارية من أكثر الأشياء فعالية في الحصول على بطن مسطحة، ولكن ليس كثيرا، من الحقائق المعروفة أنك بحاجة إلى خفض السعرات الحرارية لإنقاص الوزن.

تتمثل إحدى الطرق الشائعة في تقليل تناولك اليومي بمقدار 500-1000 سعرة حرارية لتوقع خسارة ما يقرب من 1 إلى 2 رطل (0.5-1 كجم) في الأسبوع، ومع ذلك ، فإن تقييد تناول السعرات الحرارية أكثر من اللازم يمكن أن يؤدي إلى نتائج عكسية.

يمكن أن يؤدي تناول عدد قليل جدًا من السعرات الحرارية إلى انخفاض كبير في معدل الأيض ، أو عدد السعرات الحرارية التي تحرقها يوميا.

وكشفت إحدى الدراسات، حيث قامت مجموعة من الأشخاص الذين تناولوا 1100 سعرة حرارية في اليوم بإبطاء معدل الأيض لديهم أكثر من ضعف أولئك الذين استهلكوا حوالي 1500 سعر حراري يوميًا لمدة أربعة أيام متتالية.

ويستمر هذا الانخفاض في معدل الأيض حتى بعد أن تبدأ في التصرف كما تفعل عادةً، هذا يعني أنه قد يكون لديك معدل استقلاب أقل مما كنت عليه قبل أن تقيد بشدة تناول السعرات الحرارية، لذلك، من المهم ألا تقيد كمية السعرات الحرارية التي تتناولها كثيرًا أو لفترة طويلة جدًا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان (1-0) في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية (لحظة بلحظة) | استراحة