اعلان

نوران حمودة.. من دراسة الفنون وتصميم المجوهرات إلى عالم الجميلات

نوران حمودة
نوران حمودة

تحرص أغلب الفتيات على البحث عن أفضل الطرق لتوريد الشفاه ورسم الحواجب بشكل آخاذ، إذ أن الشفاه الوردية من أهم سمات الجمال، ويمثل التاتو أو الوشم هاجسًا لدى كثيرات خوفًا من أي أضرار محتملة، لذلك يلجأن إلى استخدام المايكروبليدنج.

والمايكروبليدنج واحدة من التقنيات الحديثة المُستخدمة في تكثيف الحواجب وملء الفراغات في الحواجب الخفيفة، وهي واحدة من أنواع الحلول التجميلية المتطورة للحواجب الرقيقة.. وتعد خبيرة التجميل نوران حمودة واحدة من أهم المتخصصات في هذه التقنية.

لم تكن البداية المهنية لنوران حمودة كخبيرة تجميل، لكنها درست الفنون الإسلامية بسبب هوايتها للرسم منذ الصغر، وبعد تخرجها بدأت حياتها العملية في شركة مجوهرات عملت بها ٤ سنوات كمصممة، ومن ثم بدأت التبحر أكثر في الجرافيك ديزاين وتطوير نفسها أكثر في هذا المجال.

نورا حمودهنوران حمودة

وشكلت جائحة كورونا نقطة تحول في مسيرة نوران حمودة، إذ تأثر عملها الوظيفي بالجائحة ككثير من المهن الأخرى، فبدأت التفكير في مشروع خاص بها، ووقع اختيارها على عالم التجميل الذي يلامس شخصيتها ومواهبها، ولأنها تحب التميز وترفض النمطية لجأت إلى اختيار مجال دقيق في عالم التجميل وهو المايكروبليدنج وتوريد الشفاه.

كل صديقات نوران حمودة استغربن النقلة التي حدثت في حياتها، لكنها وبدعم من الأهل استطاعت أن تشق طريقها بنجاح في عالم الجمال.. بعد حصولها على العديد من الدورات التدريبية في هذا المجال، وباتت واحدة من أهم المؤثرات في هذا المجال سواء على أرض الواقع أو من خلال حسابيها في سناب شات وتيك توك.

ومن أهم ما تحرص عليه خبيرة التجميل نوران حمودة في توريد الشفاه بتقنية المايكروبليدنج أن تكون الألوان المستخدمة ذات جودة عالية وخالية من المعادن والرصاص.

كما أنها تحرص على الإطلاع أولا على الحالة الصحية لمن ستستخدم معها هذه التقنية، فبعض الحالات كمريضات السكر لا تنصحهن باستخدام هذه التقنية، وتقدم باستمرار عبر حسابها في تيك توك نصائح مهمة للراغبات في تنفيذ المايكروبليدنج.

وتستخدم خبيرة المايكروبليدنج نوران حمودة أداة فعالة تشبه القلم وتحتوي على ريشة تشمل على نحو 10 - 12 إبرة صغيرة الحجم، هذه الإبر لا تقوم باختراق الجلد بل تقوم بخدش السطح بشكل رقيق، وتحتوي على صبغة تساعد في رسم كل شعرة من أجل الحصول على حواجب سمكية بشكل طبيعي يمنح صاحبته جمال آخاذ.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً