اعلان

معتمرة تحمل والدتها فوق كتفها في المسجد النبوي.. لقطة إنسانية عكست بر الوالدين

معتمرة تحمل والدتها فوق كتفها في المسجد النبوي
معتمرة تحمل والدتها فوق كتفها في المسجد النبوي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في الساعات القليلة الماضية، مقطع فيديو إنساني لسيدة تحمل والدتها فوق كتفها في المسجد النبوي الشريف أثناء أداء الصلاة.

وتفاعل عدد كبير من الرواد مع الفيديو المتداول، والذي ظهرت فيه السيدة وهي تحمل والدتها المسنة على كتفيها وتسير بها في المسجد النبوي من أجل أداء الصلاة.

معتمرة تحمل والدتها فوق كتفها في المسجد النبويمعتمرة تحمل والدتها فوق كتفها في المسجد النبوي

ونشر حساب باسم 'تويتر المدينة'، عبر منصة 'إكس'، مقطع الفيديو الذي حظى بملايين الإعجابات، وعلق قائلًا: 'مشهد مؤثر في ساحات المسجد النبوي الشريف لمعتمرة تحمل والدتها على ظهرها'.

وأضاف ناشر الفيديو المتداول: 'المشهد يجسد أجمل معاني رد الجميل والبر بالوالدين'، مستشهدا بالآية الكريمة: 'وَقُلْ رَبِّ ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيرًا'.

معتمرة تحمل والدتها فوق كتفها في المسجد النبويمعتمرة تحمل والدتها فوق كتفها في المسجد النبوي

ومنذ فترة أيضًا ظهر معتمر يحمل والده المسن فوق ظهره بينما كان يطوف به حول الكعبة المشرفة، و تملأ الدموع عيناه، في مشهد ملئ بالمشاعر، بعد أن حقق لوالده حلم الطواف حول الكعبة، وزيارة بيت الله الحرام.

ولاقت الصور التي التقطت لهم تفاعل عدد كبير من الرواد عبر منصات التواصل الاجتماعي، إذ تنوعت تعليقاتهم بين الدعاء لنجل الرجل المسن وابنه السيدة المسنة، والإشادة بهما لحرصهما على بر الوالدين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نتنياهو: سندخل رفح لاستئصال حماس سواء تم التوصل إلى اتفاق أم لا