اعلان

محافظ بورسعيد يناقش خطة تطوير الجراجات بالمحافظة

محافظ بورسعيد يناقش خطة تطوير الجراجات بالمحافظة  .
محافظ بورسعيد يناقش خطة تطوير الجراجات بالمحافظة .

عقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم الأربعاء،اجتماعا لبحث تطوير ورفع كفاءة الجراجات على مستوى محافظة بورسعيد، بما يتناسب مع التحول الرقمي والتكنولوجي الذي تشهده المحافظة حاليا، وبالتوازي مع أعمال التطوير في مختلف القطاعات.

جاء ذلك بحضور المهندس عمرو عثمان نائب المحافظ، والمستشار إبراهيم عبد الغفار مستشار المحافظة للاستثمار، والمهندس عماد البرشا مدير مديرية الإسكان، والمهندسة شيماء جودة مديرة إدارة التحول الرقمي ببورسعيد.

ووجه محافظ بورسعيد خلال الاجتماع، بوضع دراسة تشمل الأبعاد المختلفة لعملية ومراحل تطوير الجراجات ببورسعيد، على أن تكون خطة محكمة وشاملة تتم وفق مخطط زمني محدد، وبالتنسيق بين كافة الأجهزة المختصة في هذا الشأن.

وأوضح محافظ بورسعيد أن خطة تطوير الجراجات بالمحافظة تأتي تماشيا مع التطورات الهائلة التي شهدتها بورسعيد في الآونة الأخيرة، ومن منطلق تحقيق واجهة حضارية وإلكترونية تليق بمستوى التطور الملموس ببورسعيد، ومن أجل تعظيم الاستغلال الأمثل للموارد في كافة القطاعات، لافتا إلى أن عملية تطوير الجراجات تساهم في تحقيق قدر كبير من النظام والسيولة وتحد من المخالفات والتكدس، وذلك في إطار الحفاظ على أفضل مستوى حضاري للمحافظة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً