اعلان

استمرار توافد المهنئين للغضبان بجائزة أفضل محافظ في الوطن العربي

حماية المستهلك يهنىء الغضبان
حماية المستهلك يهنىء الغضبان

استمرت وفود المهنيين في التوافد على ديوان عام المحافظة، لتقديم التهنئة إلى اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، بفوزة بجائزة أفضل محافظ عربي في مسابقة جائزة التمييز الحكومي الذي نظمتة امارة دبي تحت رعاية جامعة الدول العربية.

واستقبل المحافظ، وفود الكنيسة الإنجيلية وجهاز حماية المستهلك ومديرية القوى العاملة، وإدارة سوق الأسماك والبازار الجديد، وحضانة الثناء ومدرسة القناة الإعدادية بنات وغادة عجمي عضو مجلس النواب.

وأكد أن الفوز بالجائزة هو تقدير للأجهزة التنفيذية بمحافظة بورسعيد بأكملها، والتي كان لها دورا بارز في التميز في الأداء في كافة المجالات والتي جعلت من بورسعيد قاطرة التنمية لمصر وجوهرة مدن البحر المتوسط.

محافظ بورسعيد الاسبق يهنىء الغضبان لحصوله على جائزة افضل محافظمحافظ بورسعيد الاسبق يهنىء الغضبان لحصوله على جائزة افضل محافظ

وكان الغضبان، استقبل اللواء سماح قنديل محافظ بورسعيد الأسبق، وذلك لتقديم التهنئة بعد اختيارة افضل محافظ في الوطن العربي في مسابقة التمييز الحكومي.

وأشاد الغضبان، بتلك اللفتة الطيبة من محافظ بورسعيد الأسبق، مشيرا إلى أن ما يقوم به وهو استكمالا لمسيرة وجهود السادة المحافظين السابقين الذين بذلوا كل الجهد من اجل بورسعيد.

المجلس القومى للسكان يهنىء محافظ بورسعيدالمجلس القومى للسكان يهنىء محافظ بورسعيد

استقبال اللواء عادل الغضبان للمهنئيناستقبال اللواء عادل الغضبان للمهنئين

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل