اعلان

تشييع جنازة محمد عمر أول معيد بمصر من مرضى ضمور العضلات بالشرقية (صور)

تشييع جنازة أول معيد بمصر من مرضى ضمور العضلات
تشييع جنازة أول معيد بمصر من مرضى ضمور العضلات

شيّع أهالي قرية المجفف التابعة لمركز ديرب نجم بالشرقية، منذ قليل، جثمان 'محمد عمر' المعيد بكلية الحقوق جامعة الزقازيق، أول معيد فى مصر من مرضى ضمور العضلات، والذي توفي على إثر وعكة صحية في إحدى مستشفيات الزقازيق.

وكان قد تم تعيين الراحل 'محمد عمر' الشاب البالغ من العمر نحو 23 عام، معيدا في كلية الحقوق جامعة الزقازيق، وبذلك يعد أول معيد من مرضى ضمور العضلات في جامعات مصر.

وكان الراحل من أوائل دفعة 2020 لكلية الحقوق حصل على تقدير عام ممتاز بمجموع 95%، وكان يعتبر تعيينه انجاز كبير لمرضى الضمور العضلي، إذ كان يعاني من ضمور نوع دوشاين وهو اشرسهم.

بدأت قصة كفاحه منذ طفولته المبكرة، إذ بدأت أعراض الإصابة بالمرض، وقتما كان يبلغ من العمر 4 سنوات، كانت حركته أقل كثيرا عن الأطفال، لكن طبيعته الهادئة لم تمكن أسرته من اكتشافها، فألحقته بالتعليم الأساسي بقريته، لتبدأ رحلة كفاحه ويسطر أول كلمة في مراحل تفوقه وانجازاته.

وخيم الحزن على أهالي قرية المجفف بعد وفاة محمد عمر الشاب العشريني ليترك اثرا بالغا في قلوب مرضى ضمور العضلات وكل محبيه ويكون اول شاب من مرضى ضمور العضلات تم تعيينه كمعيد جامعي في مصر من مرضى ضمور العضلات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً