اعلان

حملة لرفع الإشغالات والمخالفات بشوارع مدينة الأقصر (صور)

حملة أمنية
حملة أمنية

شنت إدارة المتابعة الميدانية وقسم الإشغالات بمدينة الأقصر، بقيادة أحمد محمود دياب مدير الإدارة، حملة مسائية مكثفة، على مدار يومين متتاليين، لرفع الإشغالات والمخالفات بالشوارع، وإزالة الحواجز الثابتة والمتحركة على جانبي الأرصفة.

واستهدفت الحملة شوارع حي جنوب، بمشاركة عمر فتحي، نائب رئيس حي جنوب، وسمير سعود، نائب رئيس الحي لشؤون النظافة، وأعضاء إدارة المتابعة الميدانية، وقسم الإشغالات بمجلس مدينة الأقصر.

وأسفرت الحملة عن مصادرة عدد 1 استاند حديدي، وقلاية فلافل، 2 طاولة خشبية، 2 كرسي بلاستيك، 2 ميزان، فضلاً عن 7 بطاقات تحقيق شخصية،ومصادرة عربه كارو، وذلك تنفيذاً لقرار المحافظ المستشار مصطفى ألهم، بمنع عربات الكارو من السير غرب مدينة الأقصر.

وأوضح رئيس مدينة الأقصر أن هذه الحملات، تأتي استكمالا لخطة المدينة، في تحسين مستوى الخدمات، وتحقيق الانضباط بالشوارع؛ لإيجاد السيولة المرورية، وحفاظا على الوجه الحضاري والجمالي للمدينة، قائلا: 'الشارع ملك الجميع، ولا يحق لأحد أن يقوم بالبيع والافتراش في الطريق العام، أو أن يضع حواجز خرسانية وسلاسل حديدية أمام المحلات أو العقارات، بغرض حجز أماكن لركن السيارات بشكل عشوائي، وبطريقة تؤثر على سلامة الطريق، وتتسبب في إعاقة حركة السير للمارة وللسيارات'.

وكلف رئيس المدينة رؤساء الأحياء، بالتنسيق مع إدارة المتابعة وقسم الإشغالات، بشن حملات مكثفة كل في نطاقه؛ لإزالة الاشغالات والحواجز كافة، ووضع خطة زمنية لإزالتها، والمرور دوريا، ضمانا لعدم عودتها مرة أخرى، والقضاء على الظواهر السلبية كافة، وإعادة الانضباط للشوارع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً