اعلان

القبض على تاجر عملة وبحوزته 5 آلاف ريال و20 دولارًا في سوهاج

سعر الدولار الآن
سعر الدولار الآن

تمكن رجال مباحث الأموال العامة في سوهاج، من القبض على عامل يقوم بالإتجار في النقد الاجنبي بدائرة مركز سوهاج، وبحوزته عملة سعودية وأمريكية.

بدأت الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن سوهاج إخطارا يفيد ورود معلومات لقسم أول سوهاج من الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة "منطقة جنوب الصعيد" مفادها قيام المدعو " منتصر س ن م " 29 عاما، عامل ويقيم دائرة مركز سوهاج بالإتجار في النقد الأجنبي خارج نطاق السوق المصرفية وبأسعار السوق السوداء من خلال تجميع العملات الأجنبية من ذوي العاملين بالخارج والاتجار فيها خارج نطاق السوق المصرفية الخاص بالبنك المركزي والجهاز المصرفي والنقد.

تم الدفع بأحد المصادر السرية للتعامل مع المتحري عنه والذي استطاع كسب ثقته والاتفاق معه على شراء كمية من الريال السعودي بسعر " 4.80 " جنيه للريال الواحد.

عقب استصدار إذن النيابة وبناء على الاتفاق المسبق تمكن ضباط الفرع من ضبط المتحرى عنه حال تعامله مع المصدر السري بدائرة قسم أول سوهاج وبحوزته مبلغ 5 آلاف ريال سعودي و20 دولار أمريكي.

وبمواجهة المتهم بما أسفر عنه الضبط أقر بارتكاب الواقعة وأن المبالغ المضبوطة بحوزته من حصيلة نشاطه وتحرر المحضر اللازم تمهيدا للعرض على النيابة العامة للتحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً