اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. المحافظة تحصد المركز الأول جمهوريًا في الكاريكتير ووفد برلماني يشارك بمؤتمر الصحة

أخبار الأقصر اليوم
أخبار الأقصر اليوم

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الأحد، العديد من الأحداث الهامة في كافة أرجائها، ومن خلال هذا التقرير ترصد ' أهل مصر ' أخبار الأقصر اليوم.

وفد برلماني يشارك في مؤتمر الهيئة العامة للرعاية الصحية بالاقصر

شارك وفد برلماني من لجنة الصحة بمجلس النواب برئاسة النائب الدكتور محمد الوحش وكيل اللجنة والدكتور كريم بدر أمين سر اللجنة والنائب محمود عزب عضو اللجنة والنائب محمد العماري، في مؤتمر الهيئة العامة للرعاية الصحية لإطلاق المرحلة الثانية من تطبيق الحوكمة الإكلينيكية بمستشفيات الهيئة في محافظات منظومة التأمين الصحي الشامل بالأقصر، واستقبل الوفد البرلماني كلا من الدكتور ... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

سلطات الأقصر تطرح شاطئ معدية المعلا بالمزايدة العلنية

أعلنت محافظة الأقصر، طرح شاطيء معدية المعلا، بإسنا، في المزايدة العلنية لمدة ثلاث سنوات، لافتة إلى أنه يتم سحب كراسة الشروط والمواصفات نظير مبلغ 299ج من ادارة العقود والمشتريات بجزيرة العوامية، ونوهت المحافظة، الراغبين للدخول في المزاد بـ...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

افتتاح معرض فنون الخط العربي والفن التشكيلي ببيت الشعر بالأقصر

افتتح الدكتور محمد محجوب عزوز، وحسين القباحي، مدير بيت الشعر، معرض فنون الخط العربي والفن التشكيلي ببيت الشعر، وبحضور الدكتور أحمد محيي حمزة، عميد كلية الفنون الجميلة بـ الأقصر، ومن الفنانين التشكيليين وفناني الخط العربي، وطلبة كلية الفنون الجميلة، وأقيم المعرض على ...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

تعليم الأقصر تحصد المراكز الأولى جمهوريا فى مسابقة الكاريكاتير

حصدت تعليم الأقصر المراكز الأولى جمهوريا فى مسابقة الكاريكاتير لمركز تنمية القدرات الصحفية لصيف العام الدراسى 2021-2022، وحصلت الطالبة مريم ألبرت فوزي من مدرسة الأقصر الإعدادية بنات التابعة لإدارة الأقصر على المركز الأول على مستوى الجمهورية في... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

رئيس جامعة الأقصر يطمئن على الخدمات المقدمة للطلاب

أجرى الدكتور محمد محجوب عزوز، رئيس جامعة الأقصر، جولة تفقدية للإطمئنان على مستوى الخدمات المقدمة للطلاب داخل المدينة الجامعية بمدينة طيبة، رافقه خلالها الدكتور حمدي حسين، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، واطمأن رئيس جامعة الأقصر خلال جولته على مستوى الخدمات المقدمة ... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مانشستر سيتي ووست هام (2-1).. أرسنال ضد إيفرتون (1-1) (لحظة بلحظة)| بداية الشوط الثاني