اعلان

كشف لغز سرقة 1.5 مليون جنيه من مندوبى شركة أدوية بالدقهلية

 أرشيفية
أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية، من فك لغز سرقة 1.5 مليون جنيه، من مندوبى مبيعات لإحدى شركات الأدوية بمنطقة سندوب.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث وبتقنين الإجراءات، تم التوصل إلى أن مرتكبى الحادث كلا من "كامل.ع.إ"، 50 سنة، سائق، ومقيم بأسيوط، كان يعمل"31 سنة، سائق توكتوك، و"جرجس.ك" فران ومقيمين بالقليوبية، "هانى.ه"سائق ميكروباص من القاهرة، "وليد.ف" بائع خردة من الجيزة، "ماجد.ع" قهوجى من القاهرة، و"مسعد.ح" نقاش من المنيا.

حيث استغل الأول عمله بالشركة وقام بالاتفاق معهم بعد أن أعطاهم نسخة من المفتاح كانت معه قبل أن يفصل من العمل، وتم ضبطهم جميعا وبالمواجهة أقروا جميعًا بارتكابهم الواقعة بتحريض من الأول والثانى، وأرشدوا عن مبلغ 100 ألف جنيه ولاب توب و3 موبايل وعن السلاح النارى المستخدم.

وكان قد تلقى اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادى مدير المباحث، بورود بلاغ لقسم شرطة أول المنصورة من "كيرلس.د.ر" 28 سنة، مندوب مبيعات بأحد شركات تجارة الأدوية، ومقرها أسيوط، ومقيم ببنى سويف، أنه فوجئ أثناء تواجده بالسكن الخاص "شقة مستأجرة" رفقة زملائه، باقتحام 5 أشخاص الشقة أثناء نومهم وبحوزتهم أسلحة نارية، وقاموا بسؤالهم عن المبلغ الذى بحوزتهم، واستولوا عليه عبارة عن "مليون و500 ألف جنيه ولاب توب و3 هاتف محمول" قاموا بتحصيلهم في اليوم السابق من عملاء الشركة بمدينة المنصورة وفروا هاربين.

وبسؤال كلا من "محمد.ع.س."29 سنة، مندوب مبيعات بالشركة، ومقيم بأسيوط، و"إيهاب.م.ر" سائق بالشركة ومقيم بنى سويف، أيدا ذات المضمون، وأضافا أنه كان متواجد 3 عاملين بالشركة كانوا متواجدين بمدينة 6 أكتوبر لاستلام أدوية خاصة بالشركة، وبسؤال مالك الشركة أكد أن المبلغ المالى لا يتعدى 130 ألف جنيه.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمتابعة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (0-1) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني