اعلان

أخبار البحيرة اليوم.. ضبط 4000 لتر سولار وبنزين قبل بيعهم بالسوق السوداء

أخبار البحيرة اليوم
أخبار البحيرة اليوم

شهدت محافظة البحيرة، اليوم الأحد، عددًا من الأحداث الهامة، وفي هذا التقرير، ترصد جريدة أهل مصر، أخبار البحيرة اليوم.

ضبط 4 آلاف لتر سولار وبنزين قبل بيعها بالسوق السوداء بالبحيرة

نفذت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة البحيرة، برئاسة المحاسب مجدي الخضر، وكيل الوزارة، بالتنسيق مع مباحث التموين، وتحت إشراف المحاسب أشرف عبد الحميد وكيل المديرية، حملات تموينية على الأسواق بمركز دمنهور، أسفرت عن ضبط 2000 لتر سولار و 2000 لتر بنزين بأحد العهد الباطنية تم تجميعهم من السوق السوداء بغرض التربح والكسب غير المشروع، وتم تحرير المحاضر اللازمة حيال كل واقعة، و اخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

يأتي ذلك في في إطار الجهود التى تقوم بها محافظة البحيرة لتكثيف الحملات التموينية والضربات لمافيا الإستيلاء على الدعم والسوق السوداء ومتابعة الأسواق والمحال التجارية ومحطات الوقود والعمل على ضبط الأسعار والتأكد من جودة السلع المعروضة ومطابقتها للمواصفات مع إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

الليلة.. عفاف راضي تختتم مهرجان الموسيقى العربية بأوبرا دمنهور

تختتم الفنانة عفاف راضي، مساء اليوم الأحد 30 أكتوبر 2022، فعاليات مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية الـ31، على مسرح أوبرا دمنهور التي تنظمها دار الأوبرا المصرية، برئاسة الدكتور مجدي صابر، ويحييها نخبة من نجوم الفن العربي.

وتحيي الفنانة عفاف راضي باقة مختارة ومتنوعة من أغنيات زمن الفن الجميل والطرب الأصيل بالإضافة إلى عدد من أغانيها التي قدمتها على مدار مشوارها الفني المتميز، بمصاحبة الفرقة القومية العربية للموسيقى بقيادة المايسترو حازم القصبجي، وبمشاركة كل من الفنان أحمد إسماعيل، والفنان إسماعيل صادق، والفنان يحيى عبد الحليم والفنانة غادة آدم.

كانت الأوبرا المصرية أطلقت أولى فعاليات مهرجان ومؤتمر الموسيقي العربية في دورته الـ31، مساء الخميس 20 أكتوبر على مسرح أوبرا دمنهور، بمشاركة كل من الفنان الكبير خالد سليم، والفنان التونسي محمد الجبالي، والفنانة شروق شريف، والفنان محمد متولي، والفنانة هبة إسماعيل، والفنان مصطفى سعد، بمصاحبة فرقة أوبرا الإسكندرية للموسيقى والغناء العربي، بقيادة المايسترو عبد الحميد عبد الغفار.

«رتيبة الحفني».. سيدة الموسيقى العربية في نادي فنون الأوبرا بدمنهور

نظمت الأوبرا المصرية" برئاسة الدكتور مجدي صابر، نادى فنون الأوبرا صباح اليوم الأحد 30 أكتوبر، والذي استضاف علا عبيد رئيس مجلس أمناء مؤسسة رتيبة الحفني للموسيقي، في حوار من إعداد و تقديم إيمان مكاوى، وذلك بمناسبة مرور تسع سنوات على رحيل الدكتورة رتيبة الحفني سيدة الموسيقى العربية.

وجاء ذلك فى إطار خطة الأوبرا المصرية لتنمية تذوق الفنون الإبداعية، و خلق حوار فني بين الفنون المختلفة، ودار اللقاء حول الدور العظيم الذي تقوم به مؤسسة رتيبة الحفني في الحفاظ على التراث الغنائي العربي.

وقدم النادي فقرة فنية غنائية بقيادة المايسترو عبد الرحمن المغربي وباقة من أجمل الأعمال الغنائية لكبار الفنانين منها: هان الود، وقارئة الفنجان، ومتفوتنيش انا وحدي، ويا أعز من عيني، وفي يوم وليلة، ومضناك، القريب منك بعيد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً