اعلان

مدير إدارة الخانكة التعليمية يعزي أسرة الطالب ضحية سرقة هاتفه

الطفل الضحية
الطفل الضحية

قدم يحيى العمراوي مدير عام إدارة الخانكة التعليمية بمحافظة القليوبية، واجب العزاء لأسرة الطالب 'زياد أشرف' بالصف الأول الإعدادى من عزبة الهادي، والذى وافته المنيه على يد عاطلين لسرقة هاتفه.

وتوافد 'العمراوي' وقيادات الإدارة التعليمية بالخانكة والعاملون، على سرادق العزاء الذي أقامته أسرة الطفل 'زياد'، سائلين المولى بالصبر والسلوان لأسرته.

الطفل الضحيةالطفل أثناء سيره فى الشارع

كانت مباحث مركز الخانكة بمحافظة القليوبية، نجحت فى كشف غموض مقتل طفل متغيب منذ عدة أيام بعزبة الهادى بدائرة المركز، حيث تبين أن مرتكبى الواقعة تتبعا الطفل أثناء خروجه من المنزل وقتلاه لسرقة هاتفه، لإدمانهما وتعاطى المواد المخدرة، تم القبض على المتهمين وتم تحرير محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة أمرت بالتصريح بالدفن، وحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

الطفل الضحيةالمتهم يتابع الطفل

مقتل طفل على يد عاطلين لسرقة هاتفه

كان قد تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من المقدم محمود إسماعيل رئيس مباحث مركز شرطة الخانكة، بتلقيه بلاغا من الأهالى بالعثور على جثة الطفل 'زياد أشرف' 12 سنة طالب بالصف الأول الإعدادى بمدرسه الشمس الرسمية للغات، بجوار مستودع أنابيب ملك جمال الرماح ببعزبة الهادى بدائرة مركز الخانكة.

وفى وقت سابق، أبلغت أسرة الطفل المجنى بتغيبه عن منزله منذ 3 أيام، وانتشرت صوره بمواقع التواصل الاجتماعي، كوسيلة للبحث عنه والعثور عليه.

تم تشكيل فريق بحث بإشراف اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالمديرية، توصلت جهوده وبمراجعة كاميرات المراقبة، إلى مرتكبى الواقعة، حيث تبين أن المتهمين هما: ' م.ع.ا'، و ' ب.م' .

تم ضبط المتهمين وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بدافع سرقة هاتفه، لإدمانهما وتعاطى المواد المخدرة.

تم تحرير محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة أصدرت قرارها السابق.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (0-1) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني