اعلان

أخبار قنا اليوم.. المؤبد لعاطل سرق دراجة نارية وإصابة 8 أشخاص في حادث

نشرة اخبار قنا اليوم
نشرة اخبار قنا اليوم

شهدت محافظة

قنا

، اليوم الخميس، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

افتتاح المستشفى الجامعى بسوهاج.. تعرف على أبرز المشروعات التي افتتحها السيسي في قنا

شهدت محافظة قنا العديد من المشروعات القومية والتنموية، التي افتتحها الرئيس عبد الفتاح السيسي، حيث حظيت محافظة قنا ومحافظات الصعيد، باهتمام كبير وغير مسبوق من الدولة المصرية، ونستعرض أبرز المشروعات التي افتتحها الرئيس السيسي، بمحافظة قنا، تزامنًا مع افتتاح عددًا من المشروعات بمحافظة سوهاج اليوم، وذلك في إطار تحقيق التنمية المستدامة في صعيد مصر، وتحقيق رؤية مصر 2030.

الرئيس عبدالفتاح السيسي

المؤبد لعاطل بتهمة سرقة دراجة نارية ومبلغ مالي بالإكراه في قنا

قضت محكمة جنايات نجع حمادي، بمحافظة قنا، بالسجن المؤبد لعاطل بتهمة سرقة دراجة نارية ومبلغ مالي من شاب بالإكراه بمركز أبوتشت، شمال محافظة قنا.

محكمة نجع حمادي

إصابة 8 أشخاص إثر انقلاب سيارة ملاكي بصحراوي قنا

أصيب 8 أشخاص، اليوم الخميس، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على الطريق الصحراوي الشرقي ، بمحافظة قنا، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى قنا العام، لتلقي العلاج اللازم، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات، والتي كلفت إدارة البحث الجنائي بتكثيف جهودها لكشف ملابسات الواقعة.

إسعاف - أرشيفية

محافظ قنا يقود حملة مكبرة لرفع الإشغالات بمدينة دشنا

قاد اللواء أشرف الداودي محافظ قنا حملة مكبرة، لرفع إشغالات وتعديات الباعة الجائلين على حرم شارع المركز وسط مدينة دشنا، خاصة التي تتسبب في تعطيل حركة المارة، وتؤدي إلي حالة من التكدس والزحام، وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية كشرطة المرافق ومسئولي المرافق والإشغالات بالوحدة المحلية، وبحضور المقدم طارق قنديل نائب مأمور مركز دشنا، وأشرف أنور رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دشنا.

جانب من الحملة

أماكن معارض أهلًا رمضان في قنا

ينتظر أهالي محافظة قنا إقامة معارض 'أهلاً رمضان' بمدن ومراكز المحافظة، لشراء السلع الغذائية بأسعار مخفضة قبل حلول شهر رمضان المبارك، حيث تستعرض 'أهل مصر' في هذا التقرير أماكن معارض أهلًا رمضان في قنا، وذلك في إطار تقديم الخدمات التي تهم المواطنين.

معرض أهلا رمضان

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً