اعلان

أخبار قنا اليوم.. السجن 5 سنوات لمعلم ومصرع موظف ألقى بنفسه من الطابق الرابع

نشرة أخبار قنا اليوم
نشرة أخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الأربعاء، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

انتظام امتحانات نصف العام لصفوف النقل الابتدائي والثانوي بقنا

استمرت، اليوم الأربعاء، امتحانات الفصل الدراسي الأول لصفوف النقل الرابع والخامس الابتدائي والأول الثانوي، للعام الدراسي 2022/2023، بمحافظة قنا، حيث يؤدي اليوم طلاب الصفين الرابع والخامس الابتدائي ختام امتحانات الفصل الدراسي الأول بأداء الامتحان في مادة الرياضيات، بينما يؤدي طلاب الصف الأول الثانوي الامتحان في مادتي الرياضيات واللغة الأجنبية الثانية.

امتحانات

استئصال ورم يزن 4 كجم بالخصية اليسرى لطفل بـ«قنا الجامعي»

أعلن الدكتور حجاجى منصور، المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية، عن نجاح فريق طبى من قسم جراحة المسالك البولية في إزالة ورم بالخصية اليسرى يبلغ وزنه 4 كيلو جرام لطفل يبلغ من العمر 15 عامًا، وذلك في إطار العمليات المتقدمة التي تجريها مستشفيات قنا الجامعية، تحت رعاية الدكتور يوسف غرباوى رئيس جامعة جنوب الوادي، وتحت إشراف الدكتور علي عبدالرحمن غويل عميد كلية الطب بقنا ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية.

مستشفى قنا الجامعي

السجن 5 سنوات لمعلم لغة عربية بتهمة الشروع في قتل زوجته في قنا

قضت محكمة جنايات نجع حمادي، بمحافظة قنا، برئاسة المستشار طارق يسري مصطفى، وعضوية المستشارين طلال محمد عبدالحميد رضوان، ويوسف فهمي عبدالرحمن صقر، وأمانة سر كرم الطاهر، ويوسف الشيخ، وأسامة الأمير، بمعاقبة معلم لغة عربية، بالسجن 5 سنوات، بتهمة الشروع في قتل زوجته، بسبب خلافات زوجية.

محكمة نجع حمادي

مصرع موظف ألقى بنفسه من الطابق الرابع بقنا هربًا من حملة تنفيذ الأحكام

لفظ موظف أنفاسه الأخيرة، اليوم الأربعاء، داخل المستشفى، بعد إصابته بجروح وكسور، بعدما ألقى بنفسه من الطابق الرابع، هربًا من حملة تنفيذ أحكام، أثناء محاولة ضبطه بمسكنه في مدينة الألومنيوم بمركز نجع حمادي، شمال محافظة قنا.

إسعاف - أرشيفية

زيادات جديدة في أسعار «السكر والمربى» في قنا.. تعرف على التفاصيل

شهدت أسعار السكر والمربى زيادات جديدة، داخل المحال التجارية بمحافظة قنا، اليوم الأربعاء، حيث بلغ سعر كرتونة المربى زنة الواحدة منها 300 جرام 155 جنيهًا بزيادة 15 جنيهًا، لتُباع علبة المربى زنة 300 جرام للجمهور بـ15 جنيهًا بعد أن كانت تُباع بـ12 جنيهًا، كما سجل سعر لفة السكر 10 كجم 200 جنيه بزيادة 5 جنيهات بعد أن كانت تُباع بـ195 جنيهًا.

مربى

نقيب فلاحين قنا: رفع سعر توريد القمح لا يُلبي الاحتياجات الأساسية للمزارعين |خاص

كشف مدني الزغبي، نقيب الفلاحين بقنا، أن الزيادة التي أعلنتها الحكومة؛ بشأن رفع سعر توريد أردب القمح من ألف جنيه إلى 1250 جنيهًا، زيادة مقبولة وخطوة إيجابية، ولكنها في نفس الوقت لا تلبي الاحتياجات الأساسية للمزارعين، ولا تتناسب مع الظروف الحالية من ارتفاع تكاليف زراعة القمح وارتفاع أجور العمالة وغيرها.

عيد الغطاس

في «عيد الغطاس».. تعرف على عادات طقوس وصلوات الأقباط بقنا

تحتفل الكنيسة القبطية الأرثوذكسية بـ عيد الغطاس، وهو إحياء لذكرى معمودية السيد المسيح بنهر الأردن على يد القديس يوحنا المعمدان، والذي يُحتفل به في موعد ثابت، بعد عيد الميلاد المجيد بـ12 يومًا، والذي يُعرف بعيد أبيفانيا أي المعمودية بالتغطيس أوعيد العماد، أو عيد الظهور الإلهي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً