اعلان

أخبار قنا اليوم.. إحالة أوراق عامل للمفتي وافتتاح معرض الأنشطة التربوية

نشرة اخبار قنا اليوم
نشرة اخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الأربعاء، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

«قنا الجامعي» تجري جراحة طارئة لعشريني يعاني من التهاب بريتوني حاد وتسمم بالدم

أعلن الدكتور حجاجي منصور، المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية، عن نجاح فريق طبي من قسم الجراحة العامة وقسم التخدير والعناية المركزة بـ مستشفيات قنا الجامعية في إجراء جراحة طارئة لمريض 26 سنة، يعاني من التهاب بريتوني حاد وتسمم بالدم، وذلك في إطار الخدمات الطبية المتقدمة التي تقدمها مستشفيات قنا الجامعية، تحت رعاية الدكتور يوسف غرباوي رئيس جامعة جنوب الوادي، والدكتور على عبد الرحمن غويل عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية.

مستشفى قنا الجامعي

طقس قنا اليوم 22 فبراير 2023.. دافئ مشمس نهارًا والصغرى 10 درجات

يشهد طقس قنا اليوم 22 فبراير 2023، طقس مشمس دافئ نهارًا، فيما تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يكون الطقس باردًا ليلًا، فيما تسجل درجات الحرارة بالمحافظة 28 درجة للعظمى و10 درجات للصغرى، وفقا لهيئة الأرصاد الجوية.

طقس قنا اليوم

7 مشروعات خدمية لـ«حياة كريمة» بقرية العركي في قنا

غيّرت المبادرة الرئاسية «حياة كريمة» وجه الحياة في كثيرٍ من القرى المصرية من خلال ما تم تنفيذه من مشروعات خدمية بهدف تقديم خدمات لائقة للمواطنين في مختلف القطاعات بأسلوب حضاري، ورفع المعاناة عن كاهل المواطنين في الريف، والمساهمة في تلبية احتياجات المواطنين.

مدرسة الشهيد فتحي سليم

«وكيل تعليم قنا» يفتتح معرض الأنشطة التربوية بإدارة قفط

افتتح الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، اليوم الأربعاء، معرض الأنشطة التربوية الخاص بـ إدارة قفط التعليمية، والمقام بمدرسة البراهمة الابتدائية المشتركة، بحضور صابر زيان مدير عام الشئون التنفيذية، وربيع دنقل مدير إدارة قفط التعليمية، والدكتور محمد القرماني وكيل الإدارة.

جانب من الافتتاح

تموين قنا: ضبط 92 مخالفة تموينية متنوعة

شنت مديرية التموين بقنا برئاسة المحاسب أحمد السيد وكيل وزارة التموين، حملات تموينية على الأسواق والمخابز والمحال التجارية، بناءً على توجيهات الدكتور علي المصيلحي وزير التموين، واللواء أشرف الداودي محافظ قنا وهيئة الرقابة الإدارية بقنا، والتي أسفرت عن ضبط ٩٢ مخالفة متنوعة.

جانب من المضبوطات

محافظ قنا يتفقد أعمال رفع كفاءة مجمع الصناعات الحرفية بالصالحية بتكلفة 40 مليون جنيه

أجرى اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، جولة ميدانية لمتابعة أعمال رفع كفاءة مجمع الصناعات الصغيرة والحرفية بمنطقة الصالحية بمدينة قنا، والتي بلغت تكلفتها 40 مليون جنيه، رافقه المهندس محمد أنور رئيس الجهاز التنفيذي للمشروعات الصناعية والتعدينية التابع لوزارة الصناعة، والدكتور علاء شاكر مدير وحدة برنامج التنمية المحلية بصعيد مصر، وعلي غريب مدير التعاون الإنتاجي بالمحافظة، وطارق لطفى رئيس مجلس مركز ومدينة قنا وعدد من القيادات التنفيذية.

جانب من الجولة

إحالة أوراق عامل للمفتي بتهمة التعدي على ابنة خاله جنسيًا بقنا

قضت محكمة جنايات نجع حمادي، بمحافظة قنا، برئاسة المستشار طارق يسري مصطفى، وعضوية المستشارين طلال محمد عبدالحميد رضوان، ويوسف فهمي عبدالرحمن صقر، وأمانة سر ياسين حسن مهران، بإحالة أوراق عامل إلى مفتي الجمهورية، بتهمة التعدي على ابنة خاله جنسيا، بمركز دشنا شمال محافظة قنا.

محكمة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً