اعلان

جمالات وسعاد.. قصة شقيقتين جمعهما الحج وفرقهما الموت: «بيحوّشوا فلوسها من 20 سنة» (فيديو)

عاشت طيلة عمرها تحلم بأداء فريضة الحج وزيارة بيت الله الحرام، ليكتب الله لها الحج هذا العام وتغادر إلى الأراضي المقدسة برفقة شقيقتها الكبرى، بعد جمعهما ثمن رحلة الحج، إلا أنها وافتها المنية في خامس أيام مناسك الحج بجوار شقيقتها الكبرى بالأراضي المقدسة.

قصة مؤثرة وتفاصيل مأساوية في واقعة وفاة سيدة بالغربية أثناء أدائها مناسك الحج بالأراضي المقدسة برفقة شقيقتها، حيث كشفت 'آمال' الشقيقة الصغرى للحاجة 'جمالات' المتوفية أثناء أداء مناسك الحج بالأراضي المقدسة برفقة شقيقتها الكبرى 'سعاد'، أنهم علموا بخبر وفاتها فجر يوم الخميس الماضي، عقب سفر الحجاج من المدينة المنورة لـ مكة المكرمة، حيث انتهت مناسك الحج بالمدينة والتقطوا بعض الصور، إلا أنها قد وافتها المنية.

المنوفية وشقيقتهاسيدة الغربية المتوفية وشقيقتها

وأضافت 'آمال' لـ'أهل مصر'، أن شقيقتها الصغرى المتوفية 'جمالات' كانت مرافقة لشقيقتها الكبرى 'سعاد' بالحج، حتى أنها أخذت معها 'حبل' لربط يديهما ببعض، حتى لا تفترقا، إلا أنها تُوفيت قبلها، لتتركها وحيدة.

تركت شقيقتها الكبرى وحيدة

وتابعت أن شقيقتيها 'جمالات وسعاد'، كانتا اتفقتا على إدخار ثمن الحج، منذ عام 2002، حيث لم يحالفهما الحظ منذ 20 عاما، إلا أنهما هذا العام تمكنوا من اللحاق بركاب الحج، بعد تخلف سيدتين عن قرعة الحج، لتستعد الأختين لتحقيق حلمهما بزيارة بيت الله.

وأشارت إلى أن 'سعاد' الشقيقة الصغرى، كانت تعتنى بشقيقتها الكبرى 'جمالات'، لترحل فى سلام، وتفيض روحها فى الأرض الطاهرة تاركة شقيقتها وشريكة رحلتها وحيدة، وذلك فى اليوم الخامس من أيام الحج.

وكانت شهدت محافظة الغربية، حالة من الحزن والأسى؛ بعد نبأ وفاة الحاجة 'سعاد'، إحدى الفائزات بقرعة الحج، حيث توفيت وفاة طبيعية بجوار شقيقتها الكبرى السيدة 'جمالات' بالأراضي المقدسة.

يذكر أن حجاج القرعة تحركوا من محافظة الغربية الثلاثاء الماضي، حيث ودعهم الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية، من مدينة طنطا، وذلك لتبدأ رحلتهم إلى بين الله الحرام لأداء مناسك الحج.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (1-1) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جووووووووووووول روبرتسون