اعلان

أمن بنى سويف يكشف غموض جثة مجهولة الهوية بمسقى مائي بزراعات الفشن

الجثة
الجثة

تواصل قوات الأمن بمركز ومدينة الفشن جنوب بنى سويف، البحث عن ملابسات واقعة العثور على جثة لشخص مجهول الهوية بداخل مسقى زراعى بقرية اقفهص، فى ظروف غامضة.

وقد عثر أهالى قرية اقفهص بالفشن ببنى سويف، على جثة لشخص مجهول الهوية بداخل مسقى زراعى بقرية اقفهص بمركز ومدينة الفشن، وجرى استدعاء سيارات الإسعاف وقوات الأمن إلى موقع الحادث لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

حادث قرية اقفهص بالفشن

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف ببني سويف إلى مكان الحادث عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالى، وجرى نقل الجثة إلى مستشفى الفشن المركزي، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

العثور على جثة داخل مسقى مائي بمركز الفشن

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف بلاغًا يفيد العثور على جثة لشخص يبلغ من العمر حوالي 40 عامًا ملقاه داخل مسقى مائي بأحد الزراعات بعزبة اقفهص التابعة لمركز شرطة الفشن جنوب المحافظة، وجرى التوجيه بسرعة تشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة وإخطار جهات التحقيق.

جثة مجهولة الهوية بمسقى مائي بزراعات قرية اقفهص بالفشن

على الفور انتقلت قوة من مباحث شرطة الفشن إلى موقع البلاغ وتبين من المعاينة الأولية وجود جثة لشخص مجهول الهوية حتى الآن يبلغ من العمر حوالي 40 عامًا وبه طعنات متفرقة بالجسم، وأخطرت جهات التحقيق لمناظرة الجثة، وجاري اتخاذ جميع الإجراءات القانونية المتبعة للوقوف على أسباب الواقعة وظروفها وملابساتها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً