اعلان

«جارنا مكهرب حوالين بيته».. والد الطفل ضحية الصعق بالشرقية: كان رايح يجيب طُعم يصطاد بيه سمك

والد الطفل ضحية جاره بالشرقية
والد الطفل ضحية جاره بالشرقية
كتب : مي كرم

كشف والد الطفل أحمد محمد نصار صاحب الـ 14 في الصف الثالث الإعدادي الأزهري، من مركز فاقوس في محافظة الشرقية، الذي راح ضحية جاره صعقًا بالكهرباء، تفاصيل مأساوية عن الواقعة.

وقال والد المجني عليه في تصريحات لـ'أهل مصر'، إنه في غضون الساعة الرابعة والنصف عصرًا يوم الواقعة خرج ابنه كأي طفل في مثل عمره للهو مع أقرانه وممارسة هواية صيد الأسماك بمحيط المنزل، وبعدها بدقائق قليلة أخبره أحد الأهالي بتعرض نجله للصعق الكهربائي، فهرول مسرعًا كالمجنون برفقة والدته وتوجها للمستشفى المركزي في أبوكبير وعند وصولهما لم يجدوه.

الطفل المجني عليه

والد الطفل ضحية جاره: خبر وفاته كان زي الصاعقة

وأضاف والد الصبي ضحية جاره: 'علمت بأن أحد الأهالي نقله لأحد الأطباء وعندما وصلنا أخبرنا الطبيب بوفاة ابننا صعقا بالكهرباء قائلا: 'ابنك أتوفي من ساعة بالكهرباء'، في هذه اللحظة نزل الخبر على مسامعنا كالصاعقة.

الطفل المجني عليه

والد الطفل ضحية جاره: الجاره قالتله ده اتكهرب

وأشار والد المجني عليه إلى أن أحمد ابنه اتفق مع صديقه، أن يلتقيا بعدما يحضر 'الطعم' لاصطياد الأسماك, والآخر يحضر عيدان من قصب السكر للتسلية أثناء جلوسهم للصيد، وبعدها توجه صديقه للمكان المتفق عليه فوجده ساقطًا على الأرض بجوار مجرى مائي ويخرج من فمه رغاوي، حاول أن يتحدث معه لكنه لم يجبه فتعالت صرخاته وهو ينادي علي زوجة صاحب المنزل الذي سقط صديقه بجواره قائلاً لها: 'أحمد وقع جنب بيتكم ومبيردش عليا فقالتله يبقي هو اتكهرب'.

وأكمل والد الصبي ضحية جاره: 'قبل علمي وزوجتي بالواقعة، كانت قد توجهت الجارة زوجة صاحب المنزل إلى منزل أسرة زوجتي وأخبرت جدته أن صديق ابني قام بكهربته وتسبب في وفاته، فتوجهت وخالته وأحد الأهالي إليه وحاولنا الإمساك به لكن كلما حاول أحد منهم لمسه يتأثر بالكهرباء حتي تكمن أحدهم من استخراجه من الماء، ونقله للمستشفى لمحاولة إسعافه، لكن عندما وصلوا للطبيب أخبرهم أنه لفظ أنفاسه الأخيرة صعقًا بالكهرباء.

وأوضح، أن ابنه توفي صعقا بالكهرباء بسبب وضع أحد الجيران أسلاكا من الكهرباء حول منزله لعدم اقتراب أحد منه، مضيفا وضع هذه الأسلاك تعني أن صاحب المنزل تعمد قتل أحد، لافتًا إلى أن أسرة الجار تواصلوا معهم في محاولة منهم للصلح بعدما تم القبض على صاحب المنزل لكنه رفضت ولن يتنازل عن حق نجله.

والد الطفل ضحية جاره: أطالب بالقصاص العادل لابني

واختتم حديثه، أن النيابة العامة وجهت لصاحب المنزل تهمة القتل العمد، لافتًا إلى أن أحد الجيران بعد الواقعة وقبل القبض على الجار قام بتصويره بعدما شاهده وهو يرفع أسلاك الكهرباء من حول المنزل، وتم إرسال هذه الصور للنيابة التي أمرت بحبسه علي ذمة التحقيقات، مطالبا بالقصاص العادل لابنه لينال المتهم عقابه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً