اعلان

فندق لقطط وكلاب الشوارع فى الدقهلية ويُصَدر منها لأوروبا.. صور

تصدير الحيوانات لأوروبا
تصدير الحيوانات لأوروبا

فى قرية ميت مزاح التابعة لمركز المنصورة بمحافظة الدقهلية، خصصت سارة إبراهيم منزل مكون من 3 طوابق كاملين؛ ليكون فندق خاص بالحيوانات، وتوفر لهم الرعاية الكاملة بالمجان.

وتقوم مالكة المنزل بجمع حالات القطط المتواجدة فى الشوارع وتحتاج إلى رعاية كاملة، فضلا عن قيامها بتخصيص أرقام 'خط ساخن' لإنقاذهم من الإصابات.

تصدير الحيوانات لأوروبا تصدير الحيوانات لأوروبا

تصدير الحيوانات للخارج

تستيقظ مالكة المكان كل يوم من الساعة الـ8 صباحا لتبدأ رحلتها فى شراء الطعام لنزلاء الفندق الخاص بها، وحين تبدأ الاقتراب من المنزل يبدأ نباح الكلاب بالترحيب بها، واستقبالات بالترحاب الخاص بهم.

تقول سارة إبراهيم:' الأمر صعب للغاية قررت أن أخصص المنزل الخاص بى بإحدى قرى ميت مزاح وسط الأراضى الزراعية لعدم إزعاج الجيران بأصوات الحيوانات، ونعمل من أجل إنقاذهم من الإصابات المتواجدة فى الشوارع'

وأضافت:' أنفق من مصروفي الخاص عليهم منذ سنوات طويلة لأن علاقتي بالحيوانات علاقة بها أٌلفة كبيرة ونتبادل ذلك لأنهم أوفياء للجميع.

تصدير الحيوانات لأوروبا تصدير الحيوانات لأوروبا

تصدير للخارج

ويوجد حالات صعبة للغاية تحتاج إلى رعاية كاملة ولكنهم يكونوا متواجدين فى الشارع وخصصت أرقام تليفونات 'خط ساخن' خاصة بالمكان فى حالة وجود حالة تحتاج إلى رعاية نتجه إليها على الفور ونبدأ فى مراحل الكشف عليها عن طريق مراكز طبية بيطرية وبعد مرحلة العلاج يتم وضعها فى المنزل المخصص لهم '.

تصدير الحيوانات لأوروبا تصدير الحيوانات لأوروبا

تصدير القطط والكلاب

وتابعت:' يوجد العديد من الأصدقاء في أوروبا يتواصلون معي من أجل تبني بعض القطط ، وحدث ذلك بسفر أكثر من قطة لأوروبا بعد التأكد من وجودهم فى بيئة آمنة للحفاظ عليهم '

كما أكدت أنها تعرض القطط للتبنى بعد تماثلهم الشفاء فى مصر ويكون كل ذلك بشكل مجاني.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً