اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. وفاة عريس قبل زفافه بشهرين

أخبار الأقصر اليوم
أخبار الأقصر اليوم

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الخميس، العديد من الأحداث الهامة.

ومن خلال هذا التقرير ترصد «أهل مصر» أخبار الأقصر اليوم في الأسطر المتتالية.

أخبار الأقصر اليوم

طلاب الصف الخامس الابتدائي يعلقون عقب امتحان الإنجليزي

أوضحت غالية أحمد، إحدى طلاب الصف الخامس الابتدائي بمحافظة الأقصر، أن امتحان اللغة الإنجليزية الفصل الدراسي الاول، اليوم الخميس، كان سهل ولكن فيه تكات بسيطة، وأكدت صفية عبد الكريم، إحدى الطالبات أن الامتحان تمت فيه مراعاة جميع المستويات الضعيف والمتوسط والمتفوق، مؤكدة أن جميع نقاط الامتحان... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

كان بيجهز شقته.. وفاة شاب قبل زفافه بشهرين في الأقصر

خيم الحزن الشديد على أهالي محافظة الأقصر، إثر وفاة عريس قبل زفافه بشهرين، داخل مستشفى طيبة التخصصي بعد معاناته أيام قليلة مع المرض، وأوضحت إحدى سيدات قرية الدير، التابعة لمركز ومدينة إسنا جنوب محافظة الأقصر، أن الشاب المتوفى يدعى «علاء. م.ز» كان خلال الأيام الماضية يجهز لحفل زفافه... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

تموين الأقصر تفتتح إدارة البياضية شمال المحافظة

افتتحت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الأقصر، اليوم الخميس، إدارة تموين البياضية بعد تطويرها ورفع كفاءتها بكافة الأجهزة والأثاث وذلك من موازنة وزارة التموين، وأوضح وكيل الوزارة أنه تم التعاقد مع هيئة الأبنية التعليمية بالأقصر لتطوير ورفع كفاءة مقر إدارة تموين من جميع أوجه التطوير المختلفة من أثاث وتجهيزات وتم إقامة صالة استقبال وانتظار...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً