اعلان

أخبار قنا اليوم.. رجال الأمن يوزعون ورودًا وحلوى على المواطنين احتفالًا بعيد الشرطة

نشرة أخبار قنا اليوم
نشرة أخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الخميس، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

بالأعلام والورود والحلوى.. «طلاب قوص» بقنا يهنئون قيادات مركز الشرطة

استقبل المقدم حازم الشيخ نائب مأمور مركز شرطة قوص وفد طلابى تابع لإدارة قوص التعليمية حاملين الأعلام والورود والحلوى يتقدمهم عبدالله القبانى مدير عام إدارة قوص التعليمية بالتزامن مع احتفالات الذكرى الـ72 لعيد الشرطة.

جانب من الاحتفالات

«قنا» تعلن انعقاد أول لجنة للغدد الصماء وهرمون النمو للأطفال فبراير القادم

أعلن عمر عبد الباقي المتحدث الرسمي لمحافظة قنا، انعقاد أول لجنة للغدد الصماء وهرمون النمو بمحافظة قنا بداية شهر فبراير القادم، وذلك تحت رعاية اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، والدكتور محمد ضاحي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للتأمين الصحي، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ بالمحافظة.

مناظرة 514 رأس ماشية في قافلة بيطرية مجانية بنقادة في قنا

صرح عمر عبد الباقي المتحدث الرسمي لمحافظة قنا، بأن مديرية الطب البيطرى نظمت قافلة بيطرية علاجية مجانية بالتعاون مع الهيئة العامة للخدمات البيطرية لخدمة صغار المربيين وتنمية الثروة الحيوانية بقرية دنفيق التابعة لمركز نقادة.

مصرع ربة منزل وإصابة ابنتها.. التفاصيل كاملة لانهيار منزل من الطوب اللبن جنوب قنا

استيقظ أهالي محافظة قنا، على حادث مأساوية، اليوم الخميس، حيث انهار منزل مكون من طابقين مبني بالطوب اللبن في قرية أسمنت التابعة لمركز نقادة، جنوب المحافظة، ما أسفر عن مصرع ربة منزل وإصابة ابنتها، وتم انتشالهما من أسفل الأنقاض، ونقلهما إلى المستشفى.

وفاة فتاة متأثرة بإصابتها في انهيار منزل بقنا

لفظت فتاة أنفاسها الأخيرة، منذ قليل، متأثرة بإصابتها في انهيار منزل من طابقين بالطوب اللبن في قرية أسمنت التابعة لمركز نقادة، جنوب محافظة قنا.

رجال الأمن يوزعون ورودًا وحلوى على المواطنين بشوارع قنا احتفالًا بعيد الشرطة

شهد ميدان المحطة بمركز أبوتشت في محافظة قنا، اليوم الخميس، توزيع رجال الشرطة الورود والحلوى وأعلام مصر على المواطنين وسائقي السيارات، احتفالًا بالذكرى الـ72 لعيد الشرطة، وتعبيرًا عن التلاحم بين الشرطة والشعب.

تفاصيل إصابة شخص وابنه بطلقات نارية في قنا

شهد مركز قفط في محافظة قنا، اليوم الخميس، واقعة إصابة شخص ونجله، بطلقات نارية على يد نجل شقيقه، بسبب خلافات على الميراث، وتم نقلهم بواسطة سيارات الإسعاف إلى المستشفى.

صحة قنا: إجراء 78 ألف و666 جلسة علاج طبيعي خلال 2023

نجحت الفرق الطبية من خلال ممارسي وأخصائي العلاج الطبيعي، التابعين لمديرية الصحة خلال عام 2023، في نشر خدماتهم الصحية والإنسانية في جميع رُبوع المحافظة، مقدمين يد العون للمرضى.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (1-1) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جووووووووووووول روبرتسون