اعلان

أخبار قنا اليوم.. أماكن حملة «بالوعي مصر بتتغير للأفضل»

أخبار قنا اليوم
أخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الاثنين، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

أماكن ومواعيد تدريب 372 مرشحًا للعمل بوظيفة معلم مساعد

استعدت مديرية التربية والتعليم بمحافظة قنا لتدريب 372 مرشحًا للعمل بوظيفة معلم مساعد ضمن مسابقة 30 ألف معلم، في عدد من مراكز التدريب بالمحافظة لاستيعاب المرشحين وتحديد أماكن قريبة من أماكن إقامتهم، وذلك في ضوء توجيهات الأستاذ الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

أخبار قنا اليوم

تواصل حملة «مصر بتتغير للأفضل» لدعم الأولى بالرعاية

أعلنت محافظة قنا جدول مواعيد وأماكن حملة 'بالوعي مصر بتتغير للافضل' بالمحافظة، والتي أطلقتها الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، لتقديم كافة أوجه الدعم للأسر الأولى بالرعاية.

بتكلفة 10 ملايين يورو.. وضع حجري الأساس لمصنع التدوير والمعالجة والمدفن الصحي

وضعت الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة، واللواء أشرف الداودي محافظ قنا، حجري أساس إنشاء مصنع المعالجة الميكانيكية والبيولوجية لتدوير المخلفات الصلبة البلدية، والمدفن الصحي بمركز قوص، وذلك على هامش الاحتفال بيوم البيئة الوطني 2024، بتكلفة مالية قدرها 10 ملايين يورو.

إنشاء وحدة الذكاء الاصطناعي الطبي بطب جنوب الوادي

وافق مجلس جامعة جنوب الوادي في جلسته الأخيرة المنعقدة بمقر الجامعة بقنا برئاسة الدكتور أحمد عكاوي رئيس الجامعة على عقد المؤتمر الدولي الثاني للآثار لكلية الآثار في الفترة من 25 - 26 فبراير 2024، كما وافق المجلس على مذكرة التفاهم بين جامعة جنوب الوادي ومكتبة مصر العامة بقنا لزيادة التنمية الثقافية، وبحث سبل التعاون وعلى تجديد بروتوكول التعاون بين كلية التجارة بجامعة جنوب الوادي وكلية التجارة بجامعة أسوان في مجال الدراسات العليا برامج الماجستير المهني.

التفاصيل الكاملة لانهيار منزل وإخلاء 6 عقارات في قنا

شهدت محافظة قنا، اليوم الاثنين، انهيار منزل وإخلاء 6 عقارات آخرين دون وقوع إصابات بين السكان في مركزي نجع حمادي ودشنا شمال المحافظة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (1-1) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | الريدز يبحث عن هدف