اعلان

أخبار قنا اليوم.. إنشاء مركز خدمي حضاري في نقادة

أخبار قنا اليوم
أخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الإثنين، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

أسعار 15 سلعة بمعرض «أهلًا رمضان» بمدينة قوص

رصدت «أهل مصر» أسعار عددًا من السلع الغذائية الموجودة داخل معرض «أهلًا رمضان» في مدينة قوص، جنوب محافظة قنا، والذي أُقيم تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، والدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وبناءً على توجيهات وزارة التموين والتجارة الداخلية، لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين.

أخبار قنا اليوم

إنشاء مركز خدمي حضاري في نقادة

بحث اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، مع وفد مؤسسة تروس مصر للتنمية، الإجراءات التي جرى اتخاذها في سبيل تنفيذ مشروع إنشاء مركز خدمي حضاري بنقادة، جاء ذلك بحضور الدكتور حازم عمر نائب محافظ قنا، وحمدى حسين مدير عام الشئون المالية والإدارية بالمحافظة، وأحمد أبو المجد مدير عام الإدارة العامة للشئون القانونية، والدكتور علاء شاكر مدير وحدة متابعة تنفيذ مشروعات حياة كريمة بالمحافظة، وخالد بهيج رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة نقادة، ورضا منصور المدير المالي بالمؤسسة، وعبد الرحيم محمد مدير إدارة الاستثمار، ومحمد محمود رئيس مجلس إدارة جمعية تنمية المجتمع بنقادة، وحسانية محسب مدير المشروعات بالجمعية، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

«قفط الثانوية» تتأهل للمنافسة بمسابقة أوائل الطلبة

أعلنت مديرية التربية والتعليم بقنا، عن حصول طلاب مدرسة قفط الثانوية المشتركة على المركز الأول على مستوى القطاع الخامس بمنافسات أوائل الطلبة للمرحلة الثانوية، وتأهلهم للمنافسة على مستوى الجمهورية بين أوائل القطاعات، بعد تغلبهم على محافظات أسوان والأقصر وسوهاج والبحر الأحمر.

الداودي يستعرض الفرص الاستثمارية بمحافظة قنا مع سفير بريطانيا

استقبل اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، بمكتبه صباح اليوم، السيد جاريث بايلي السفير البريطاني بالقاهرة، والوفد المرافق له، بحضور الدكتور حازم عمر نائب المحافظ وحسام حمودة سكرتير عام المحافظة.

14 مصابًا.. أسماء مصابي حادث انقلاب ميكروباص بقنا

ارتفع عدد مصابي حادث انقلاب سيارة ميكروباص الذي وقع، اليوم الإثنين، في قرية كرم عمران التابعة لمركز قنا، لـ14 مصابًا، تم نقلهم بواسطة سيارات الإسعاف إلى المستشفى، لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

تفاصيل جديدة في واقعة «نائبة الغش» بجامعة جنوب الوادي

بدأت الجهات المختصة للتحقيق في شكوى النائبة نشوى رائف، صاحبة واقعة الغش بكلية الحقوق بجامعة جنوب الوادي في محافظة قنا، والتي تحمل رقم 292 إداري 2024 ضد الجامعة، وذلك بعد ضبطها متلبسة في حالة غش بسماعات الأذن تأدية امتحان القضاء الإداري بكلية الحقوق، حسب بيان لجامعة جنوب الوادي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (0-1) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | استراحة