اعلان

المشدد لـ ثلاثة متهمين للاتجار بالمخدرات بالمنيا

جنايات المنيا - أرشيفية
جنايات المنيا - أرشيفية

عاقبت محكمة جنايات المنيا، الدائرة الثالثة، شمال المنيا، اليوم الثلاثاء 26 من مارس 2024، ثلاثة متهمين، في مركز بني مزار، بالسجن المشدد تتراوح ما بين سنة إلى 6 سنوات، والغرامة المالية ما بين 10و100 ألف جنيه، وحملتهم جميعا بالمصروفات الجنائية.

حيث عقدت هيئة المحكمة جلساتها، برئاسة المستشار شريف أحمد سعيد، وأصدرت إحكامها، بمعاقبة ثلاثة متهمين في قضايا متفرقة، بالسجن المشدد من سنة إلى ثلاث سنوات، والغرامة المالية ما بين 10و100 ألف جنيه.

سجن 3 متهمين للاتجار بالمخدرات

فقد أصدرت هيئة المحكمة قرارً بمعاقبة 'ب – ص'، 23 عاما، مقيم بمركز بني مزار بالسجن المشدد سنة، والغرامة 10 آلاف جنيه، ومصادرة المضبوطات، كما عاقبت 'أ- ع'،22 عاما، عاطل، مقيم بمركز بني مزار بالسجن المشدد 6 سنوات، والغرامة 50 ألف جنيه، لاتهامه بالاتجار بالمخدرات.

وعاقبت كلا من 'م – س'،28 عاما، عاطل، مقيم بإحدى قرى مركز بني مزار، بالسجن المشدد ثلاث سنوات وغرامة 50 ألف جنيه، عن الاتهام الأول بالاتجار بالمخدرات، والسجن المشدد سنة، والغرامة 10 آلاف جنيه، عن الاتهام الثاني تعاطي المخدرات.

وكان المستشار أسامة أبا الخير، المحامي العام الأول لنيابات شمال المنيا، قد أحال المتهمين جميعا للمحاكمة الجنائية، لاتهامهم بتعاطي المخدرات والاتجار في المواد المخدرة، مطالبا بتطبيق مواد قانون العقوبات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (0-1) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني