اعلان

بعد وفاة مصطفى حفناوي.. "الحسد" في قفص الاتهام.. فشل وحوادث وأمراض.. قصص المشاهير مع "العين"

حسين فهمي ولقاء سويدان
حسين فهمي ولقاء سويدان
كتب : أهل مصر

قبل أسبوع من الآن، امتلأت صفحات التواصل الاجتماعي بأخبار ومنشورات نعي وأشرطة سوداء تبدو ظاهرة على صورة الشاب أو اليوتيوبر الشهير 'مصطفى حفناوي'، الذي وافته المنية عن عمر 25 عاما، بعد تشخيص حالته الصحية بصورة خاطئة إثر شعوره بآلام في بطنه، مما أدى إلى إصابته بجلطة في المخ، ولم تمر إلا أيام قليلة وتوفي مصطفى حفناوي في المستشفى.

الحسد يصطاد المشاهير

بعد انتشار خبر وفاة حفناوي، على مواقع التواصل الاجتماعي، تحدث البعض عن دور الحسد في وفاة الشاب الذي ينتمي إلى أسرة عادية ولكنه حلم بالشهرة، وسرعان ما حصل عليها في سن صغيرة، ليشير البعض إلى أن الموت أو المرض أو وقوع أي أزمة لأحد المشاهير يمكن أن يكون ضريبة شهرته التي لابد أن يدفعها، وهذا ما ردده البعض عن سبب وفاة مصطفى حفناوي، إلا أن البعض خرج ليهاجم هذا الحديث ومنهم الفنان نبيل الحلفاوي، الذي قال في تغريدة له على موقع التدوينات القصيرة 'يوتيوب'، 'لو الحسد قاتل كانت كل الناس الناجحة هتموت بدري!'.

وبالرغم من ذلك، فهناك بعض المشاهير من الفنانين والمطربين لهم حكايات مع الحسد، ومصائب وقعت على رؤوسهم أرجعوها إلى الحسد و'عين الناس الوحشة'، وخلال هذا التقرير نقدم لكم وقائع وحكايات تؤكد أن اليوتيوبر مصطفى حفناوي، لم يكن أول المشاهير الذين وضع الحسد في موضع اتهام في أزماتهم أو فشل بعض أعمالهم.

إلهام شاهين: "الحسد وقف تصوير فيلمي"

تؤمن الفنانة إلهام شاهين بالحسد بصورة كبيرة، حتى إنها ذات مرة كانت تصور أحد أفلامها وكان يسمى 'يوم للستات'، إلا أن الكثير من المعوقات حدثت لها مما أدى إلى توقف تصوير الفيلم تماما وفشل التعاقد، وأرجعت ذلك إلى الحسد.

الحسد يتسبب في وقوع حادث سير لكريم أبو زيد

لمرتين متتاليتين في فترة قصيرة تعرض المطرب الشاب كريم أبو زيد، لحادث سير بسيارته الحديثة، ليخرج بعد ذلك إلى متابعيه على مواقع التواصل الإجتماعي قائلا: 'باركولي عملت حادثة تاني، حسبي الله ونعم الوكيل في اللي مركز في حياتي وبيحسدني'.

هنا الزاهد وأحمد فهمي: "شهر العسل في المستشفى بسبب الحسد"!

بعد أيام قليلة من زواج الفنان أحمد فهمي والنجمة الشابة هنا الزاهد، نشر الأول على موقع الصور إنستجرام صورة لهنا الزاهد في إحدى المستشفيات ويبدو عليها التعب والإجهاد، وعلق قائلا: 'احنا بقالنا 3 أيام بنلف على المستشفيات لأن هنا تعبانة جدا، وبجد عيون الناس مركزة معانا جدا'.

أمل رزق: "رجلي اتكسرت في عيد ميلاد تامر حسني بسبب العين"

خلال حضورها حفل عيد ميلاد النجم تامر حسني، تعرضت الفنانة أمل رزق لكسر في ساقها اليمنى وأدى ذلك إلى حدوث مضاعفات كثيرة، وقالت للجمهور حينها إن ذلك بسبب الحسد، وإنها تأثرت بعين الناس عليها خلال الحفل.

فشل زواج لقاء سويدان وحسين فهمي بسبب الحسد

خمس سنوات قضاها الزوجان لقاء سويدان وحسين فهمي، في حياة زوجية هادئة وسعيدة لم يظهرا خلالها إلى الأضواء كثيرا، وبعد مرور 5 سنوات، انتهت الزيجة بخلافات مفاجئة وطلاق لم يكن في الحسبان، وقالت لقاء بعدها إن الطلاق كان بسبب الحسد وعين الناس على حياتهما.

قد يظن البعض أن وفاة اليوتيوبر مصطفى حفناوي ربما ترجع للحسد والتركيز الشديد من قبل البعض على حياة ما بعد الشهرة، وأن هذه النهاية ضريبة كان لابد من دفعها، ويظن البعض الآخر أن ما يحدث لأي شخصية مشهورة قد يكون بسبب حقد البعض على حياته، إلا أن هذا الأمر يظل مرتبطا بقناعات كل شخص ومدى إيمانه بأن الحسد يمكن أن يتسبب له في وقوع أزمة من عدمه.

قصص المشاهير مع الحسد
قصص المشاهير مع الحسد
قصص المشاهير مع الحسد
قصص المشاهير مع الحسد
قصص المشاهير مع الحسد
قصص المشاهير مع الحسد
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
صحة غزة: 34356 شهيدا حصيلة العدوان الإسرائيلي على القطاع