اعلان

التفاصيل الكاملة لـ مذبحة الساحل.. طليقة المتهم: "مدمن مخدرات وخاض في شرفي وكان هيذبح ابني" (فيديو وصور)

موقع الحادث
موقع الحادث
كتب : حسن سمير

كانت عقارب الساعة تشير إلى الساعة العاشرة من مساء أول أمس السبت، الجمهور متحمس ينظر بشغف إلى مؤشر الوقت على شاشة التلفاز داخل المقهى الشعبي بشارع الشهيد إبراهيم مبروك، بمنطقة حي الساحل بمحافظة القاهرة، وصيحات تتعالى من هنا وهناك، أثناء مشاهدة مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد، إذ فوجئ الجميع بسماع وابل من الأعيرة النارية تجاههم.

تحول الشارع من صمت وهدوء إلى ساحة حرب، بعد ما وصل 'مجدي' موظف، المنطقة وأطلق أعيرة نارية تجاه الأهالي، وأصيب 5 أشخاص، جميعهم في حالة حرجة ويحمل بين طياته سلاح أبيض (كاتر)، وبعدما لاحظ تجمع أهالي المنطقة تجاهه، قام بذبح نفسه.

لم يمر سوى دقائق على الواقعة، وقطع صوت سارينة سيارات الشرطة سكون الشارع لتتوقف أمام أحد العقارات، وبدأ ضباط الشرطة المكلفون بكشف طلاسم الواقعة والوقوف على أسبابها.

موقع الحادثموقع الحادث

'انا خوفت ممكن يطلع عندي ويقتلني'.. قالتها 'هدي' طليقته، موضحة أنها تعرفت على المتهم عن طريق الشغل، وارتبطت به من ما يقرب من 3 سنوات، فوجئت أنه يتعاطى مخدرات ومعاملته مكانتش كويسة كنت بالنسبة زوجة تانية'.

وتضيف :'مشاكلي معاه بدأت من 8 شهور لأن زهقت من اللي بيعمله ودهبي اللي كان بيبيعه لشراء المخدرات، وكان بيعتدي عليا بالضرب وأبشع الألفاظ، انفصلنا في شهر فبراير الماضي، كان بيجيلي مكتبي وبدأ يهددني لو مش عملت اللي هو عاوزه هيذبح ابني، وفي يوم جه وكان ماسك سكينة وحطها على رقبة ابني كان عاوز يدبحه، وقالي لو مش مضيت الوصلات الأمانة هتلاقي ابنك مدبوح قدامك، فخفت على الولد ومضيت على الوصلات، وقالي بكرة الصبح هتنزلي معايا وهتعملي توكيل عام لفلوسك اللي في البنك وبعد كدا هطلقك'.

وتابعت في حديثها لـ'أهل مصر'، 'اطلقنا وذهبت إلى منزل والدي، وبعد علم والدي بالحكاية، راح لصاحب البيت وقال له، إن بنتي اتضحك عليها من طليقها واتنصب عليها، قاله تيجي تقعد في شقتها لأنها حاضنة، ولما رجعت لشقتي، المتهم عرف إني رجعت وفوجئت أنه بيكسر الباب، وبيحاول يدخل بالقوة، واستغاثت بالناس، وبيقول للناس أنا هموتها وكان معاه سكينة، واتكلم في شرفي وكرمتي بين الناس اللي موجودة، واعتقد أن أهالي المنطقة تدخلوا لطلاقنا في شهر فبراير الماضي'.

وعن حقيقة عمله بعد ما أشيع عبر صفحات السوشيال ميديا،'شغال أخصائي بشركة التعاون للبترول والمفروض ليه ترقية في شهر 11 رئيس قسم، ليه تضيع نفسك وداخل تقتتلني'.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالقاهرة، تحت إشراف اللواء أشرف الجندي، مدير الأمن، أن المتهم كان يقيم بالمنطقة منذ فترة وحدثت خلافات مع زوجته، قام على إثرها بتطليقها، وظلت في الشقة رفقة طفلهم.

وأضافت التحريات، أن أهالي المنطقة فرضوا عليه ترك الشقة لطليقته حينها، فقرر الانتقام منهم، وفي يوم الواقعة أحضر طبنجة وأطلق الرصاص على عامل ونجله وأصابهم، وأثناء قيام 3 أشخاص بمحاولة ضبطه أطلق عليهم الرصاص وأصابهم أيضًا.

وأشارت إلى أن أهالي المنطقة تجمعوا على أصوات المصابين والرصاص، ما دفع المتهم لذبح نفسه بسلاح أبيض 'كتر'.

موقع الحادثموقع الحادث

وذكرت أن المصابين حالتهم مستقرة ويخضعون للعلاج بمستشفى معهد ناصر، فيما يتلقى المتهم العلاج تحت حراسة أمنية مشددة

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالقاهرة، تحت إشراف اللواء أشرف الجندي، مدير الأمن، أن المتهم كان يقيم بالمنطقة منذ فترة وحدثت خلافات مع زوجته، قام على إثرها بتطليقها، وظلت رفقة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
على غرار حبيبة الشماع.. فتاة تقفز من سيارة بعد تحرش شاب بها ومحاولة خطفها بكرداسة