اعلان

حدث ليلا.. الصحة تسجل 712 حالة إيجابية جديدة بكورونا.. ووزير التعليم يعلن تفاصيل هامة بشأن طلاب الثانوية العامة

وزير التعليم
وزير التعليم
كتب : أهل مصر

شهدت الساحة الإخبارية في نهاية أمس الخميس والساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، العديد من الأخبار والأحداث التي تشغل كافة المواطنين على الصعيد المحلي والدولية، التي كان من أهمها:

الصحة: تسجيل 712 حالة إيجابية جديدة بكورونا.. و46 وفاة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، الخميس، عن خروج 322 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 155016 حالة حتى اليوم.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، مساعد وزيرة الصحة والسكان للإعلام والتوعية، والمتحدث الرسمي للوزارة، أنه تم تسجيل 712 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي والفحوصات اللازمة التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 46 حالة جديدة.

إخلاء سبيل حماة إسراء عماد ضحية عنف زوجها وشقيقه بالإسكندرية

قررت نيابة المنتزة أول بالإسكندرية، إخلاء سبيل والدة زوج إسراء عماد وشقيق زوجها من سرايا النيابة بعد إثبات عدم تورطهما فى القضية دون ضمانات، وذلك بعد تضارب أقوال إسراء عماد فى النيابة.

وفاة والد الفنانة بسمة بوسيل زوجة تامر حسني

رحل منذ قليل عن عالمنا والد الفنانة المغربية بسمة بوسيل، زوجة النجم الكبير تامر حسنى، ولم يتم حتى الآن تحديد موعد العزاء.

ونشر الإعلامي المغربي صورة لوالد بسمة بوسيل معلقا عليها:' إن لله وإنا إليه راجعون وفاة أخ زوجتي بوسيل مصطفى والد الفنانة المغربية بسمة بوسيل، زوجة الفنان المصري تامر حسني'.

زاهي حواس مهاجما مسلسل الملك: "عملوا قصة خالد بن الوليد مش أحمس"

أعرب الدكتور زاهي حواس عالِم الآثار الكبير، عن استيائه من البرومو الذي تم عرضه أول أمس، لمسلسل 'أحمس' الذي سيتم عرضه في رمضان المقبل 2021، لما فيه من مغالطات تاريخية من ناحية الملابس التي لا تتوافق مع الحضارة الفرعونية القديمة.

وأضاف 'حواس'، خلال لقائه مع إبراهيم عيسى عبر فضائية 'القاهرة والناس' في برنامج 'حديث القاهرة'، أن مظهر البطل 'عمرو يوسف' بالذهن يخالف ما كان عليه المصريون قديما، معلقا: 'الملك مكنش كده، عملوا خالد بن الوليد مش أحمس'، مشيرا إلى أن مصر تمتلك متخصصين في الملابس الفرعونية على قد كبير من الحرفية، وكان لابد من الاستعانة بهم في مسلسل 'الملك'.

فرج عامر يتهم مسئول بنادي رياضي كبير بالتخاذل من أجل إسقاط سموحة

اتهم فرج عامر، رئيس نادي سموحة، مسئول بناد رياضي كبير بالتخاذل من أجل إسقاط ناديه، وذلك من خلال منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي ' فيسبوك'.

وكتب رئيس نادي سموحة عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك': 'الخيانة الكبرى، هل تتخيل أن مسئولا في نادي رياضي كبير يطلب من مدربين وإداريين التخاذل والتكاسل من أجل سقوط النادي؟'

وزير التعليم يعلن تفاصيل هامة بشأن طلاب الثانوية العامة الأحد المقبل

أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، أنه سيتم الإعلان عن ضوابط التقييم للصف الأول والثاني والثالث الثانوي.

وقال وزير التعليم عبر صفحته على الفيس بوك :' ولا داعي لأى قلق'.

هاني شاكر يعلن إصابة هاني مهنا بفيروس كورونا

انتشرت منذ قليل، أنباء عن نقل الموسيقار الكبير هاني مهنا إلى المستشفى بعد تعرضه لوعكة صحية، مما أثار قلق محبيه.

من جانبه كشف الفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين في تصريحات صحفية ،عن إصابة هاني مهنا بفيروس كورونا، وأشار إلى أن حالته الصحية مستقرة ويحصل على العلاج في المنزل وحالته لا تستوجب الذهاب للمستشفى.

وزراء خارجية مصر وإثيوبيا والسودان يجتمعون غدًا في كينشاسا لمناقشة أزمة سد النهضة

يجتمع وزراء خارجية مصر وإثيوبيا والسودان في كينشاسا غدا السبت، لإجراء محادثات بشأن سد النهضة، فيما يبدو أنه اجتماع اللحظات الأخيرة لحسم الخلاف حول السد، وفق ما أعلن مسؤولون في جمهورية الكونغو الديمقراطية.

وقال مسؤولون في وزارة الخارجية والرئاسة الكونغولية، إنّ الاجتماع الذي يستمر 3 أيام سيستضيفه الرئيس فيليكس تشيسيكيدي الذي تولى رئاسة الاتحاد الإفريقي الشهر الماضي.

ومن المتوقع أن يحضر رئيس مفوضية الاتحاد الإفريقي، موسى فقي محمد المباحثات

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس تهدد بتعليق المفاوضات في حال وسعت إسرائيل عمليتها في رفح