اعلان

«من الإبرة للصاروخ».. معرض «أهلا رمضان» يضرب الأسعار في الإسكندرية (فيديو وصور)

معرض "أهلًا رمضان" في الإسكندرية
معرض "أهلًا رمضان" في الإسكندرية

بعد ساعات من الافتتاح الكبير لمعرض 'أهلا رمضان' الذي تم تدشينه بمنطقة كوتة، حيث شارك ما يزيد عن أربعين شركة تجارية، لتوفير كافة السلع الغذائية، سواء أساسية أو غير أساسية.

وتجولت عدسة 'أهل مصر' داخل معرض 'أهلا رمضان'؛ لرصد تخفيضات السلع التى يقدمها المعرض لأهالى الإسكندرية، وذلك مقارنة بأسعار السلع خارج المعرض.

وشهد المعرض إقبالا كبيرًا من الأسر السكندرية، منذ اللحظات الأولى لافتتاحه، وذلك لتواجد ياميش رمضان، وكذلك السلع الغذائية الأخرى، مثل الأرز، المكرونة، الدقيق، البقوليات بكافة أنواعها، وأيضا اللحوم والدواجن والخضار والفاكهة.

وكانت الأسعار مُخفضة بنسبة تبدأ من 20% وحتى 30%، كما وفر المعرض شنط رمضان مجهزة بأسعار مخفضة.

ورصدت أهل مصر، أسعار ياميش رمضان داخل المعرض، حيث تبدأ أسعار التمور من 15 جنيها للكيلو الواحد، كما يوجد أنواع فاخرة من التمور بأسعار مخفضة مقارنة بأسعارها خارج المعرض، بالإضافة إلى الزبيب والقراصيا والمكسرات بكافة أنواعها، والتين المجفف، بنسبة تخفيضات تصل إلى 35%، وذلك على كافة الأنواع.

كما يعرض المعرض السلع الأساسية، كالارز بسعر يبدأ بـ10 جنيها للكيلو الواحد، وذلك الأرز معبأ وجاهز للاستعمال مباشرة، كما يوجد ركن كامل للخضار والفاكهة الطازجة بأسعار تنافس السوق، بالإضافة إلى ركن خاص للطرشى بكافة أشكاله، وذلك فى عبوات سائبة وأخرى معباة.

وقالت فاطمة عادل، إحدى أهالي الإسكندرية، ومن زوار معرض 'أهلا رمضان': 'حضرت أنا وأولادى إلى المعرض للتسوق.. لشراء احتياجاتنا من السلع خلال شهر رمضان المبارك، والأسعار مُخفضة عن أسعار السلع خارج المعرض، خاصة ياميش رمضان، مؤكدة أن السلع جيدة وطازة'.

وطالبت منال محمد، باستمرار المعرض طوال العام؛ لأنه يضمن للمستهلك أسعار تنافسية عن الخارج، وكذلك ضمان جودة السلعة.

وفى ذات السياق، قالت نجلاء جابر: 'إن معرض 'أهلا رمضان' فيه كل حاجة من الأبرة للصاروخ'؛ نظرًا لما يضمه من سلع وياميش رمضان، وخضار ولحوم وفاكهة ومخللات ومنظفات، بل أن المعرض يقدم اكسسوارات شهر رمضان من خيم وفوانيس وخلافه.

وكان اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، افتتح معرض 'أهلا رمضان' بأرض كوتة بمنطقة الأزاريطة، والذي يستمر حتى 12 أبريل الجاري، وتصل نسبة الخصومات بالمعرض إلى 30%، ويشارك به حوالي 40 شركة من القطاعات المختلفة ما بين قطاع عام وخاص، بالتنسيق بين الغرفة التجارية بالإسكندرية ومديرية التموين والتجارة الداخلية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة تشيلسي ضد وست هام في الدوري الإنجليزي اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل