اعلان

آخر موعد للالتحاق بالمنح الدراسية المقدمة من التعليم العالي للدراسات العليا.. ورابط التقديم المباشر

جامعة القاهرة
جامعة القاهرة

يسعى الآلاف من الطلاب خريجي الجامعات المصرية، للالتحاق بمنح دراسية في الخارج للحصول على الدراسات العليا من الجامعات العالمية، وازداد البحث في الآونة الأخيرة عن كيفية التسجيل في منح 'التعليم العالي'، بعدما أعلنت إدارة البعثات بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، أن المكتب الثقافي المصري بروما أفاد بأن جامعة بريشا الإيطالية 'Universitya DEGLI Studi Di BRESCIA' فتحت باب التقدم للتسجيل للحصول على منحة بحثية للالتحاق بالمهمات العلمية في تخصصات مختلفة، للعام الأكاديمى 2020-2021.

ويقدم لكم 'أهل مصر' المنح الدراسية المقدمة من إدارة البعثات بالتعليم العالي وكيفية الالتحاق بها من خلال الرابط الإلكتروني المخصص لكل منحة دراسية.

الالتحاق المنحة المقدمة من جامعة بريشا الإيطالية

يمكن للطلاب الاشتراك في المنحة المقدمة من جامعة بريشا الإيطالية من خلال الموقع المخصص لتلقى طلبات التقدم الخاصة بكل تخصص، من خلال الرابط التالي، اضغط هنـــا.

وأعلن الجامعة أنها لا تتحمل نفقات المنح المقدمة للطلاب، في حالة قبول الطالب بإحدى المنح المعلن عنها من جامعة بريشا الإيطالية.

الالتحاق بمنحة جامعة العلوم والتكنولوجيا بميلانو

أعلن المكتب الثقافي المصري في روما، أن جامعة العلوم والتكنولوجيا بميلانو Politecnico Di Milano بإيطاليا أعادت فتح باب التقدم للحصول على منح دراسية للعام الأكاديمى 2020/2021 للحصول على الدكتوراه.

ويمكن للخريجين التقديم في المنحة المقدمة من جامعة العلوم والتكنولوجيا بميلانو، من خلال الرابط المباشر، اضغط هنـــا.

آخر موعد للالتحاق بالمنح الدراسية للتعليم العالي

أعلنت الوزارة أن، آخر موعد للتقدم هو 3/12/2020، مؤكدة أن البعثات لاتتحمل أى نفقات من هذه المنح المقدمة.

يذكر أن، الإدارة المركزية للبعثات بوزارة التعليم العالي بالتعاون مع الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية قد أعلنت عن فتح باب التقدم لبرنامج 'مبادرة التعليم العالي لمنح الدراسات العليا للمهنيين' وفقا للإتفاقية رقم 263 – 298 الموقعة بين الولايات المتحدة الأمريكية وجمهورية مصر العربية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان (1-0) في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية (لحظة بلحظة) | خروج أحمد حمدي للإصابة