اعلان

سعر الذهب اليوم الإثنين التاسعة مساءً.. عودة للهبوط مجددًا

تعرف على سعر الذهب اليوم الإثنين خلال التعاملات المسائية

سعر الذهب اليوم
سعر الذهب اليوم

نتابع سعر الذهب اليوم الإثنين وفقا لآخر تحديثات الصاغة في مصر، حيث تشهد حركة الذهب اضطرابا ملحوظا ما بين الارتفاع والانخفاض المفاجئ.

ويزداد نسب البحث عن سعر الذهب اليوم الإثنين 7 مارس في الآونة الأخيرة، متأثرا بالحرب الروسية ضد أوكرانيا، وما آلت إليه بورصة الخام الأصفر عالميا، وحقق سعر الذهب اليوم في مصر، هبوطا مجددا بعد ارتفاعه خلال تعاملات الصباح، إذ سجل سعر الذهب عيار 21 حوالي ل 876 فيما سجل الآن 867، أما الذهب عيار 18 سجل خلال تعاملات الظهيرة 751 ليهبط في تعاملات المساء 743 جنيها.

سعر الذهب اليوم 9 مساءً

يستعرض 'أهل مصر' سعر الذهب اليوم الإثنين خلال التعاملات المسائية، في بداية تعاملات الأسبوع، بعد عطلة بورصة الذهب أمس الأحد، كما يهتم قطاع كبير من المواطنين في مصر وخارجها، بالبحث عن سعر الذهب اليوم، لمعرفة ما وصلت إليه الأسعار في ظل الأزمة الروسية الأوكرانية، والتي تسببت في ارتفاع الأسعار خاصةً المعادن الثمينة والنفط والحبوب.

ويزداد نسب البحث عن سعر الذهب اليوم السبت في مصر، نظرا لاهتمام بحث الأشخاص الراغبين في شراء المعدن النفيس سواء للاستثمار تزامنا مع حركة الذهب العالمية، وأيضًا الشباب المُقبل على الزواج. ويتواصل البحث لمعرفة كم جنيها في قفزة سعر الجرام خلال التعاملات المسائية في تمام التاسعة مساءً.

سعر الذهب اليوم الإثنين

هبط سعر الذهب اليوم الإثنين خلال تعاملات المساء ما بين 3 إلى 10 جنيهات، مقارنة بأسعار الصباح ومنتصف اليوم، بسبب تأثره بتطورات الأحداث في أوكرانيا، فيما شهد سعر الذهب خلال الأيام الماضية، تذبذب في قيم أسعاره، وحالة من عدم الاستقرار. وفقا لما وصلت إليه أوقية الذهب العالمية، ومنذ إعلان موسكو الحرب على كييف.

سعر الذهب اليوم

سعر الذهب اليوم عيار 14 سجل 578 جنيها للجرام.

سعر الذهب اليوم عيار 18 سجل 743.25 جنيها للجرام.

سعر الذهب اليوم عيار 21 سجل 867 جنيها للجرام.

سعر الذهب اليوم عيار 24 سجل 990.75 جنيها للجرام.

سعر الجنيه الذهب

وصل سعر الجنيه الذهب عيار 21 إلى 7520 جنيها، وقد يختلف السعر من تاجر لآخر، ويساوي هذا السعر قيمة الذهب في الجنيه، ويرتبط سعره بأسعار الجرام عيار 21.

فيما سجل سعر تعليقه ذهب عيار 21 من بي تي سي BTC حوالي 15490 جنيه.

سعر الذهب اليوم سعر الذهب اليوم في مصر

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل