اعلان

في يومها العالمي.. "الصداقة" بين الزوجين.. فوائد ومرح وسند

اليوم العالميي للصداقة2020
اليوم العالميي للصداقة2020

يصادف اليوم 30 يوليو، اليوم العالمي للصداقة 2020، هذا اليوم الذي خصصته الجمعية العامة للأمم المتحدة، للاحتفال بالصداقة، وبأهميتها في حياة البشر بوصفها أهم المشاعر النبيلة والقيمة بالنسبة للاشخاص في جميع أنحاء العالم، وبما أن الزواج من أهم المؤسسات التي يحرص الأشخاص على نجاحها، فيجب أن تقوم على الصداقة بين الزوجين، وفي اليوم العالمي للصداقة2020، نرصد أهم 5 فوائد للصداقة بين الزوجين.

اليوم العالميي للصداقة2020اليوم العالميي للصداقة2020

أهم 5 فوائد للصداقة بين الزوجين

السعادة الزوجية

الزواج السعيد هو الذي يبنى على الصداقة والمشاركة بين الزوجين وعدم تهميش الشريك، واستشارته في كافة الأمور، من هنا تنشأ الصداقة والسعادة، بعيدا عن أي نوع من الفجوة.

اليوم العالميي للصداقة2020اليوم العالميي للصداقة2020

نجاح الزواج واستمراره

أثبتت كل الدراست الخاصة بالعلاقات بين الزوجين، أن الصداقة بين الزوجين هي أهم أساس في نجاح واستمرار هذا الزواج، وتجعل الأزواج أقل عرضة للانفصال.

المرح والتغلب على الملل

بعد فترة من العمر يحدث نوع من الفتور والملل بين الزوجين، ولكن الصداقة بين الزوجين تساعدهم في التغلب على الملل والفتور وبالالي ينعكس هذا الأمر على الأسر ككل.

السند وقت الضيق

في ظل الظروف الصعبة الذي يعيشها العالم من أزمات اقتصادية وجائحة فيروس كورونا وغيرها من ضغوط الحياة، تكون الصداقة بين الزوجين هامة لمساندة بعضهما البعض والخروج من هذا الضيق وتلك الضغوط، ويكونا بمثابة المتنفس لبعضهما.

اليوم العالميي للصداقة2020اليوم العالميي للصداقة2020

تربية أطفال أسوياء في أسرة متفهمة

أن الصداقة بين الزوجين تساعد في تربية أطفال أسوياء في أسرة مليئة بالحب والمشاركة والتفاهم والنقاش، فاحرص دائما على روابط الصداقة بينك وبين زوجك.

WhatsApp
Telegram