اعلان

العيون المشمسة وقوس قزح.. تعرفِ على أحدث صيحات مكياج 2020 (صور)

أحدث صيحات مكياج 2020
أحدث صيحات مكياج 2020

مازالت تطبق بعض النساء المكياج بطرق تقليدية اعتادت عليها سابقا، لكن في الحقيقة أن صيحات المكياج اختلفت كثيرًا، وأبدع خبراء التجميل في طرح صيحات مكياج رائعة تغازل المرأة العصرية، لذلك عليك عزيزتي التخلي عن الطرق التقليدية عند وضع المكياج، وتطبيق المكياج بالأساليب والصيحات الجديدة حتى تظهري بإطلالات مميزة وجذابة.

ورصد موقع 'pouted'، أبرز صيحات مكياج 2020، التي بإمكانك تطبيقها في المواسم الجديدة والتخلي عن التقليدية، في الأتي:

-العيون المشمسة

ظهر ضمن موضة صيحات مكياج 2020، هي موضة العيون المشمسة التي تشعرك أن عيونك تحولت إلى شمس مشرة من خلال درجات مختلفة من الذهب والأرجواني والمرجان والأحمر، وسيجعل المكياج الدافئ للعيون وجهك يتوهج بألوان زاهية.

وعشق المشاهير، مثل: كيم كارداشيان، وإليزابيث بانكس، وكريستين ستيوارت، مكياج وجه غروب الشمس الجميل، الذي يعزز الإطلالة العصرية لأنه يمكن ارتداؤه ليلا ونهارا، وهو خيار المكياج الأبرز لعام 2020.

- الإيلاينر الملون

وظهر بين صيحات موضة مكياج 2020، الإيلاينر المون، حيث يسمح محدد العيون الملون للنساء العاديين ترتيب عيونهم بشكل رائع على طريقة ريهانا وجينفير لوبيز، للحصول على مظهر متوهج أنيق، وبأسهل الطرق بإمكانك تطبيقالإيلينر الملون، حث وتغيير الإيلاينر الأسود التقليدي إلى مظهر أكثر إشراقا، من خلال ظلال نابضة بالحياة.

ماكياج العيون قوس قزح

وظهر أيضا بين صيحات موضة مكياج 2020، مكياج عيون قوس قزح، وهو من بين أفضل إطلالات المكياج الملونة في عام 2020، وينافس بقوة كونة الأكثر إثارة، فهل تجرؤوين على تطبيقه.

WhatsApp
Telegram