اعلان

كيفية الحصول على مظهر جذاب بدون مكياج في العمل؟..إليكِ 6 خطوات

كيفية الحصول على مظهر جذاب بدون مكياج في العمل؟
كيفية الحصول على مظهر جذاب بدون مكياج في العمل؟

تحتاج المرأة العاملة، إلى الظهور بمظهر لائق وجميل، وفي نفس الوقت تمل من وضع المكياج بصفة يومية ما يتسبب في إرهاق البشرة وإفسادها، وأيضا تحتاج الظهور بمظهر طبيعي في العمل، بعيد عن التكلف، فتتساءل النساء كيفية الحصول بمظهر جذاب بدون مكياج في العمل؟.

كيفية الحصول على مظهر جذاب بدون مكياج في العمل

وبإمكانك عزيزتي أن تظهري بمظهر جذاب مع إطلالة الـ' نو مكياج'، من خلال اتباع عدة خطوات، نرصدها في السطور التالية، كما قدمها موقع 'pouted' وقد تبدو هذه بسيطة، لكنها يمكن أن تحدث فرقا من حيث مظهرك في الأماكن العامة والعمل.

إعطاء الأولوية لبشرتك

الخطوة الأولى التي تحتاج إلى اتخاذها للحصول على مظهر طبيعي بدون مكياج هي العناية ببشرتك، الجزء الجيد هو أنك لست بحاجة إلى أي منتجات باهظة الثمن للحصول على بشرة مثالية.، ولكن من خلال القيام بعدة طرق حيث يمكن أن يكون تطبيق زيت جوز الهند قبل النوم ، وشرب الحليب، وزيادة استهلاكك للعسل، كما تم اكتشاف أن الألوفيرا وحمام دقيق الشوفان وزيت بذور عباد الشمس هي خيارات رائعة يمكنك استكشافها للحصول على بشرة رطبة وصحية وجذابة.

تحسين حواجب عينيك

يجب أن تكون هذه الخطوة هي خطوتك التالية والأهم، معظم الناس لا يعرفون أنه بدون مكياج ، ستكون حواجبهم هي مركز الجذب الرئيسي، لذلك، من المفيد تحسين مظهرهم، فيمكنك تلوينها بالحناء أو الصبغة، وتأكدي من أن اللون الذي اخترته يتطابق مع لون شعرك لتجنب التشويش في الأماكن العامة، ويمكنك البدء في وضع فيتامين أ وزيت الخروع عليها يوميًا. سترى بعض النتائج الرائعة بعد بضعة أسابيع.

شفاه حمراء وصحية

أصبحت الشفاه الحمراء والصحية شائعة بين الناس في جميع أنحاء العالم تحسن جمال المرأة وتجعلها جذابة للغاية، المشكلة هي أن معظم النساء يعتقدون أن هذا لا يمكن تحقيقه إلا باستخدام منتجات أحمر الشفاه باهظة الثمن، ولكن من الطرق الطبيعية لجعل شفاهك حمراء وجذابة، من خلال استخدام فيتامين هـ ، مقشر طبيعي لإزالة الجفاف، وغيرها، وأيضا تناول الكثير من عصير الشمندر لهذا الغرض. إنها إحدى أسهل الطرق للحصول على مظهر مكياج طبيعي للعمل.

شعر لامع

هناك الكثير من المنتجات التي يتم إصدارها سنويا من قبل أفضل العلامات التجارية حول العالم مع وعد بجعل شعرك يبدو لامعا وجذابا، على الرغم من أن هذه الأشياء رائعة، لا تتوقع أن ترى نتائج رائعة مقارنة بالخيارات الطبيعية، النتائج دائما رائعة بمجرد أن تكون متسقا، بعض الطرق التي يمكنك تطبيقها اليوم على الشعر اللامع هي استخدام الماء البارد بدلاً من الماء الساخن لغسله، واستخدام الفرشاة المثالية ، ووضع قطرات من زيت اللافندر قبل النوم، وتناول الأطعمة الغنية بالحديد مثل اللحوم والفاصوليا والبنجر والأسماك والخضروات الورقية، حاولي تجنب استخدام الكثير من الشامبو لأنه قد يزيل الزيوت الطبيعية من شعرك ، ما يجعله أقل لمعانا.

إبراز عينيك

من الضرور لإطلالة جذابة بدون مكياج، هو جعل العيون تبدو أوسع. أول شيء يجب فعله هو تكثيف رموشك، ويمكن القيام بذلك بمساعدة أداة تصفيف الرموش، بعد ذلك ، يمكن وضع الجل الشفاف عليهم. ستكون الخطوة التالية هي التخلص من تلك الهالات السوداء تحت العينين، بغض النظر عما قد تفكر فيه، الحقيقة هي أن لديهم طريقة لإعاقة جمالك الطبيعي. طريقة رائعة لإزالتها هي مراجعة نظامك الغذائي. على سبيل المثال، اكتشف الخبراء أن نقص فيتامين ب والحديد يمكن أن يؤدي إلى تكوين مثل هذه الدوائر المظلمة.، وبإمكانك استخدام كمادات الشاي الأخضر لتساعدك في التخلص من الهالات السوداء.

أسنان بيضاء

بدون أسنان بيضاء، يفشل هدفك في محاولة الحصول على مظهر مكياج طبيعي للعمل، بابتسامة مشرقة، ستكسب قلب الأصدقاء والأحباء، حاول تجنب تناول الكثير من القهوة، حتى عندما تفعل ذلك ، لن تكون فكرة سيئة أن تستخدم معجون أسنان مبيض، يمكنك أيضا استخدام الفرشاة باستخدام صودا الخبز، و تأكد من تناول الخضار والفواكه بانتظام.

WhatsApp
Telegram